“شاومي” تطلق سلسلة Xiaomi 12 الرائدة والجديدة كلياً في أسواق المملكة العربية السعودية

“شاومي” تطلق سلسلة Xiaomi 12 الرائدة والجديدة كلياً في أسواق المملكة العربية السعودية. تعد شركة شاومي Xiaomi إحدى أفضل الشركات التي تعمل في مجال صناعة أجهزة الهواتف الذكية و التابلت. كما تعتبر من أكثر شركات الهواتف مبيعاً للأجهزة، حيث حققت نجاحاً كبيراً منذ أن باعت أول هاتف لها عام 2011.

تعتمد الشركة على نظام تشغيل أندرويد، كما تمتاز هواتف شاومي بجودة الأداء وسعرها الرخيص مقارنة بالأجهزة الأخرى. ومؤخراً، قامت شركة شاومي بإطلاق سلسلة Xiaomi 12 الرائدة والجديدة كليًّا في أسوق المملكة. فما هي مواصفات هذه السلسلة؟ وكم تبلغ أسعارها؟ هذا ما سنتعرف عليه في المقال التالي من موقع الترند.

“شاومي” تطلق سلسلة Xiaomi 12

أطلقت شركة شاومي سلسلة Xiaomi 12 في الأسواق السعودية، والتي تضم جهازَين رائدَين، هما: Xiaomi 12 Pro وXiaomi 12. ولكن جاءت سلسلة Xiaomi 12 بشكل مختلف تماماً عن سلسلة هواتف شركة شاومي الرئيسية العام الماضي. حيث تم تصميم هذه السلسلة باستخدام خوارزميات الذكاء الاصطناعي من شاومي ومعالج رئيسي قوي.

وتسعى شركة شاومي لتقديم كل ما هو مميز لمستخدميها، كما تعمل على منح محبيها أفضل التقنيات الحديثة. والتي تمكنهم من الاستمتاع بأحدث تقنيات تصوير الفيديو وقدرات الترفيه. ومن أهم ميزات السلسلة الجديدة:

  • تتيح سلسلة Xiaomi 12 تسجيل لقطات بجودة استوديو سينمائي عالي التفاصيل تحت أي ظرف. وذلك سواء كانت الإضاءة خفيفة أو حتى أثناء تصوير أجسام متحركة.
  • علاوة على ذلك، يتميز الهاتفان بثلاث كاميرات احترافية التصوير، متعددة الاستخدامات، بالإضافة إلى كاميرا رئيسية واسعة الزاوية بدقة 50 ميجابكسل، وإمكانيات تصوير 8K.
  • كما تتيح سلسلة Xiaomi 12 استعادة جميع اللحظات الرائعة بتفاصيل مذهلة عبر تجربة ترفيهية استثنائية.
  • كذلك يوفر كلا الجهازين مشاهدة نابضة بالحياة على شاشة AMOLED Dot المصنفة A+ بواسطة DisplayMate، كما بدعم TrueColor.
  • كما تقدم السلسلة شاشة شاومي الأكثر قدرة على عرض الألوان حتى الآن، مع أكثر من 68 مليار لون على شاشات 6.28 بوصة عالية الدقة (full-HD+).
  • علاوة على ذلك، توفر هذه السلسلة سرعة شحن وأمان من مستوى آخر لضمان تقديم تجارب سينمائية وترفيهية احترافية.
  • كذلك يتوافر الجهازين بثلاث ألوان، وهما اللون الرمادي والأرجواني والأزرق.

مقارنة بين الهاتفين

  • يتميز هاتف Xiaomi 12 Pro بمصفوفة ثلاثية بدقة 50 ميجابكسل، والتي تحوي مستشعر رئيس كبير للغاية من سوني IMX707. وبالتالي يكون المستشعر قادر على التقاط كميات كبيرة من الضوء، وهذا يوفر قدرات التصوير المتقدمة بسرعات تركيز أكبر، ودقة ألوان متزايدة.
  • كما يتميز Xiaomi 12 بكاميرا زاوية عريضة بدقة 13 ميجابكسل، إلى جانب كاميرا telemacro بدقة 5 ميجابكسل؛ لتصوير لقطات متميزة من زوايا مختلفة.
  • كذلك يحصل الهاتف Xiaomi 12 Pro على شهادة SGS Eye Care Display؛ وهو ما يظهر اهتمام الشركة بصحة المستخدمين البصرية على المدى الطويل.

السعر

يحتوي هاتف Xiaomi 12 Pro على إصدار (12 جيجابايت + 256 جيجابايت). أما بالنسبة لسعره فهو يبلغ نحو ٤٠٩٩ ريالاً سعوديًّا.

أما بالنسبة لهاتف Xiaomi 12 فهو يأتي بإصدارين، الأول (8 جيجابايت + 128 جيجابايت) والذي يبلغ سعره ٣٢٩٩ ريالاً سعوديًّا. بينما الإصدار الثاني (12 جيجابايت + 256 جيجابايت) وسعره ٣٥٩٩ ريالاً سعوديًّا.

وللاطلاع على آخر أخبار العروض والتخفيضات في المملكة

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر 

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *