فوز ساحق لفرنسا على نظيره الفرنسي- لكرة اليد_ في مباراة ودية.

فوز ساحق لفرنسا على نظيره الفرنسي- لكرة اليد في مباراة ودية بين الطرفين.  أقيمت اليوم الإثنين الموافق ل  5 يوليو 2021 حيث أقيمت هذه المبارة في العاصمة الفرنسية باريس. . مباراة ودية لكرة اليد بين المنتخب المصري والمنتخب الفرنسي. وكما سوف يستعد الفريق الفرنسي لأولمبياد طوكيو ضمن معسكر الفراعنة في مصر.

و في مقالنا التالي من سنتعرف أكثر على آخر  تفاصيل هذه المباراة

 

  1. أخبار كرة اليد

 

وكان قد فاز منتخب فرنسا لكرة اليد على نظيره الفرنسي بنتيجة 30 – 31 في مباراة ودية.

وكان الفريق المصري قد قدم أداءاً رائعاً وخاصة في الشوط الأول. وانتهى الشوط  الأول بنتيجة تعادل وقد كانت 16 /16.

و النصف الثاني من الشوط الثاني،، و كان قد شهد  أيضا لعباً جميلا من الفريق المصري. و  لكن باللحظات الأخيرة استطاع النظير الفرنسي أن يقلب الموازين ويتأهل إلى الأولمبياد المقام في طوكيو.

وفي الدقائق الأخيرة من نهاية مباراة كرة اليد وقبل أن يطلق الحكم صافرة النهاية بالتعادل الإيجابي بين الفريقين . استطاع منتخب فرنسا أن يقلب النتيجة ويحقق الفوز قل اطلاقه لصافرة نهاية المبارة.

وكان منتخب فرنسا قد استطاع تمرير الرمية الجزائية ليحسم نتيجة المبارة ب 30 _ 31. وحصوله على الفوز.

وكان اللاعب الكبير #علي زين ” قد تم استبعاده من المبارك في الدقائق الأخيرة من المباراة. وذلك بسبب تقدمه عن الحائط البشري أثناء تنفيذ ركلة جزائية لصالح فرنسا.

فأدى ذلك إلى جعل الحكم يحتسب النتيجة لصالح الفريق الفرنسي،  ونجح الفريق الفرنسي نجاحا جميلاً.  وبدأ يجهز نفسه استعداد ًللأولمبياد المقام في الصيف لكرة اليد.

 

 

وخاض منتخب مصر مباراتين وديتين قبل لقاء فرنسا، وانتهى الأول بفوز أمام كرواتيا، بينما سقط في الهزيمة بفارق هدف بنتيجة 29-30 أمام منتخب إسبانيا.

للإطلاع أكثر على آخر أخبار  العروض في المملكة العربية السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.