​جداول الحصص اليومية في الأسبوع الرابع والتاسع للمراحل الدراسية جميعها

​جداول الحصص اليومية في الأسبوع الرابع والتاسع للمراحل الدراسية جميعها

​جداول الحصص اليومية في الأسبوع الرابع والتاسع للمراحل الدراسية جميعها

قامت وزارة التعليم بإعلانها اليوم (الأحد) عبر قنوات “عين” أو منصة “مدرستي” عن جداول الحصص اليومية في أسبوعها الرابع للمراحل الدراسية جميعها من الفصل الدراسي الثالث.

كما أن الوزارة أوضحت أن بداية جداول وبرنامج دروس الحصص اليومية للمراحل الدراسية جميعها سوف يكون في الساعة الـعاشرة صباحاً. وسوف يتم إعادته وتكريره طوال النهار بأكمله.

بداية الجدول الخاص بدروس الحصص اليومية في الأسبوع الرابع للتعليم المستمر:

كذلك فإن الجدول الخاص بالدروس التي تقام في الحصص اليومية للتعليم المستمر. سيكون بدايته في الصباح من الساعة التاسعة، وذلك في بث مباشر خلال قنوات “عين”.
كما أن إعادته ستكون على مدار اليوم. أما بالنسبة لجدول الحصص اليومية المتعلقة بالتربية الخاصة فستكون بدايتها من الساعة العاشرة في الصباح وذلك خلال الأسبوع الرابع، وأيضاً ستتم إعادة الحصص جميعها طيلة اليوم.

أما فيما يتعلق بالأسبوع التاسع الذي ستكون فيه جداول الحصص الدراسية لجميع مراحل التعليم عبر قنوات “عين” أو منصة “مدرستي”. فستبدأ في الساعة الثالثة والنصف عصراً بالنسبة للصف الأول والثاني والثالث الابتدائي، وستتم إعادة جميع الحصص طوال اليوم.

في النهاية ترقبوا أفضل العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والعلوم العامة والوصفات الشهية وأبرز أخبار العالم وأخبار السعودية.
كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن مروة المصري

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *