وجهة سياحية جديدة في جدة تمزج الترفيه بالمغامرات

وجهة سياحية جديدة في جدة تمزج الترفيه بالمغامرات

وجهة سياحية جديدة في جدة تمزج الترفيه بالمغامرات ، تسعى المملكة العربية السعودية دائماً لمواكبة التطورات لحظة بلحظة . الا انها في هذه السنة سبقت المملكة التطور بنمط حياة عصري جداً تبني فيه المستقبل .

وتفرض مدينة جدة تواجدها بين اكثر المدن عصرية و رفاهية ،  اصبحت التجربة السياحية في جدة مزيجاً بين المغامرة و الترفيه . و تستثمر المملكة العربية السعودية المكان و الانسان ، و تستعد لمستقبل شديد الوضوح من الآن .  وجهة سياحية جديدة

تعتبر مدينة الملك عبدالله الاقتصادية من المناطق المميزة التي تكون في قمة الترفيه ، الذي اطلقته الهيئة السعودية للسياحة عبر منصة ( روح السعودية ) ضمن برنامج صيف السعودية 2021م . و يعد محطة اساسية للترفيه و رحلة سياحية مليئة بالتجارب و الاكتشاف .

و تحظى السياحة في المملكة العربية السعودية بتأثير كبير وواضح في التطور السريع و المستمر داخل المملكة الاقتصادية . كما ان  من الخدمات المقدمة للسياح ارتفاع مستوى الترفيه و الانشطة الترفيهية بمختلف انواعها . بما يجسد هوية التطور و الحضارة في جدة و يمنحه ملمس فريد ومختلف و جو مميز .  وجهة سياحية جديدة

 مدينة الملك عبدالله الاقتصادية

تتميز باجواءها الساحرة البحرية خصوصاً في الليل ، و تتمز المدينة بمساحاتها الواسعة لتعيش افضل لحظاتك للمرة الاولى و توثقها .

ونختلتف نشاطاتها يوماً بعد يوم بناء على توافد السياح و اختلاف رغباتهم ، لتتخذ قرارك المناسب و تختار ما يفرحك و يريحك . سواء عند اختيار السكن و مكانه و عند ممارسة الانشطة المختلفة خلال النهار .

تستمر الفعاليات فيها على مدار الساعة اي بتوقيت مفتوح و مناسب ، و تتواجد المدينة الاقتصادية على اطراف البحر الاحمر مما يجعلها وجهة اساسية للاسترخاء و الاستجمام . وجهة سياحية جديدة

و كما ان هرباً من اجواء الصيف الحارة ، يبحث السياح عن مناطق توفر لهم نشاطات تستهويهم . ولذلك من خيارات المتاحة خلال صيف السعودية صيفا على جوك . مدينة الملك عبدالله الاقتصادية المتجددة في انشطتها و ترفيهها و خوض المغامرات فوق سطح البحر.

تابعو موقعنا الترند للامزيد من اخبار السعودية و مشاهدة الكثيرمن عروض و تخفيضات السوق السعودية .

مدينة الملك عبدالله الاقتصادية

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.