وجهة سياحية جديدة في جدة تمزج الترفيه بالمغامرات

وجهة سياحية جديدة في جدة تمزج الترفيه بالمغامرات

وجهة سياحية جديدة في جدة تمزج الترفيه بالمغامرات ، تسعى المملكة العربية السعودية دائماً لمواكبة التطورات لحظة بلحظة . الا انها في هذه السنة سبقت المملكة التطور بنمط حياة عصري جداً تبني فيه المستقبل .

وتفرض مدينة جدة تواجدها بين اكثر المدن عصرية و رفاهية ،  اصبحت التجربة السياحية في جدة مزيجاً بين المغامرة و الترفيه . و تستثمر المملكة العربية السعودية المكان و الانسان ، و تستعد لمستقبل شديد الوضوح من الآن .  وجهة سياحية جديدة

تعتبر مدينة الملك عبدالله الاقتصادية من المناطق المميزة التي تكون في قمة الترفيه ، الذي اطلقته الهيئة السعودية للسياحة عبر منصة ( روح السعودية ) ضمن برنامج صيف السعودية 2021م . و يعد محطة اساسية للترفيه و رحلة سياحية مليئة بالتجارب و الاكتشاف .

و تحظى السياحة في المملكة العربية السعودية بتأثير كبير وواضح في التطور السريع و المستمر داخل المملكة الاقتصادية . كما ان  من الخدمات المقدمة للسياح ارتفاع مستوى الترفيه و الانشطة الترفيهية بمختلف انواعها . بما يجسد هوية التطور و الحضارة في جدة و يمنحه ملمس فريد ومختلف و جو مميز .  وجهة سياحية جديدة

 مدينة الملك عبدالله الاقتصادية

تتميز باجواءها الساحرة البحرية خصوصاً في الليل ، و تتمز المدينة بمساحاتها الواسعة لتعيش افضل لحظاتك للمرة الاولى و توثقها .

ونختلتف نشاطاتها يوماً بعد يوم بناء على توافد السياح و اختلاف رغباتهم ، لتتخذ قرارك المناسب و تختار ما يفرحك و يريحك . سواء عند اختيار السكن و مكانه و عند ممارسة الانشطة المختلفة خلال النهار .

تستمر الفعاليات فيها على مدار الساعة اي بتوقيت مفتوح و مناسب ، و تتواجد المدينة الاقتصادية على اطراف البحر الاحمر مما يجعلها وجهة اساسية للاسترخاء و الاستجمام . وجهة سياحية جديدة

و كما ان هرباً من اجواء الصيف الحارة ، يبحث السياح عن مناطق توفر لهم نشاطات تستهويهم . ولذلك من خيارات المتاحة خلال صيف السعودية صيفا على جوك . مدينة الملك عبدالله الاقتصادية المتجددة في انشطتها و ترفيهها و خوض المغامرات فوق سطح البحر.

تابعو موقعنا الترند للامزيد من اخبار السعودية و مشاهدة الكثيرمن عروض و تخفيضات السوق السعودية .

مدينة الملك عبدالله الاقتصادية

 

عن رغد المدني

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عروض السعودية