سويسرا تبتكر برنامجاً للتخلص من آثار كورونا للسياح بعد رفع الإجراءات الاحترازية

سويسرا تبتكر برنامجاً للتخلص من آثار كورونا للسياح بعد رفع الإجراءات الاحترازية. يقصد آلاف السياح سويسرا باعتبارها من أغنى دول العالم وقضاء اجازة لا تنسى. كما تعد سويسرا دولة سياحية من الطراز الأول بها عناصر جذب سياحية جميلة ومميزة. فهي تقدم أحد أفضل الفرص للاستمتاع بالمناظر الطبيعية والقرى الجذابة التي تعد من أجمل القرى في العالم. وفي المقال التالي من موقع الترند سنعرفكم عن برنامج جديد ابتكرته سويسرا لتشجيع السياحة فيها بعد رفع الإجراءات الاحترازية بسبب فيروس كورونا.

سويسرا تبتكر برنامجاً للتخلص من آثار كورونا

تتمتع سويسرا باحتوائها على خدمات متكاملة للبنى التحتية السياحية من مطاعم وفعاليات ومرافق الترفيهية. وذلك لما لها من أهمية كبيرة لصناعة السياحة السويسرية مع القيام بوضع مفاهيم شاملة لضمان سلامتهم. ولكل القادمين لا يوجد خضوع للحجر الصحي أو الفحوصات “البي سي آر “.

قامت سويسرا بابتكار برنامج طبي جديد لمساعدة المرضى على إعادة ضبط نمط حياتهم. وذلك بعد الآثار الكبيرة لانتشار فيروس كورونا ( كوفيد-19). حيث تم تصميم برنامج المسمى “كلينيك نيسنس” في مدينة “جينولييه “وهي مركز الطب الوقائي في البلاد وإعادة ضبط نمط الحياة خاصة.

كما يعتبر برنامج “إعادة ضبط نمط الحياة” برنامجاً سويسرياً حصرياً، والذي سوف يجمع بين المعرفة الطبية المتميزة والعلاجات التكنولوجية المتطورة. بالإضافة إلى المتابعة الرياضية الشخصية وإرشادات التغذية.

وتم تصميم برنامج “إعادة ضبط نمط الحياة” من قبل المتخصصين الطبيين، حيث يبدأ بتقييم الصحة الشاملة والفحص الوراثي. وبعد ذلك سيتم وصف العلاجات المتنوعة لتحقيق الأهداف المحددة مسبقاً والتي تم تحديدها في بداية العلاج.

سويسرا في صدارة قائمة الدول الأوروبية

تتصدر سويسرا قائمة الدول الأوروبية، التي تختارها العائلات الخليجية للزيارة والسياحة خلال الإجازات الطويلة. وذلك ليس بسبب جمالها الطبيعي وحسب وإنما للخيارات الترفيهية التي توفرها. بالإضافة إلى حرصها على توفير الخصوصية والرفاهية للسياح.

علاوة على ذلك، تشتهر سويسرا بالسياحة العلاجية المتفردة فيها. والتي توفر خدمات علاجية تلخص معايير الرفاهية، ضمن بيئة تخاطب الأجواء الفندقية من فئة 5 نجوم. وبالتالي فإن أي شخص يتجه إلى أي مدينة هناك، فإنه سيحظى بلا شك بمستوى راق من الخدمات، والمعاملة الخاصة التي يستحقها.

كذلك تتميز سويسرا سياحة بمناخ معتدل بشكل عام وذلك بسبب موقعها الجغرافي. كما تشتهر بالمناظر الطبيعية الخلابة لما تحتويه من جبال وبحيرات. وهي تشتهر بصناعة الحليب والأجبان والشكولاتة، وأيضا صناعة الساعات. وهي فاتنة في كل الفصول وتوجد القرى السويسرية وسط سلسلة جبال ممتازة لعشاق المشي واكتشاف الطبيعة. وذلك حيث يجتمع الغطاء الأخضر بكثافة، ليلامس السماء في واحدة من أعلى القمم الأوروبية.

وللاطلاع على آخر أخبار العروض والتخفيضات في المملكة

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية

اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية حظيت الانتخابات التركية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *