السفر للعطلات في COVID-19 مرات: 10 نصائح للسلامة

السفر للعطلات في COVID-19 مرات: 10 نصائح للسلامة

السفر للعطلات في COVID-19 مرات: 10 نصائح للسلامة , يقدم لكم يوميا موقع الترند  اهم وأخر الأخبار الحصرية تجدونها

على موقعنا الترند  اليوم تابعوا عروضنا المميزة الحصرية على موقع عروض السوق   وتابعوا ايضا بقية عروضنا

واخبارنا على موقعنا المميز عروض السوق

السفر للعطلات في COVID-19 مرات: 10 نصائح للسلامة

ستساعد النصائح العشر التالية في ضمان بقاء كل فرد في مجموعة السفر بصحة جيدة وعدم إحضار أي شخص إلى المنزل أي هدايا غير مرحب بها لقضاء الإجازة.

 تعرف على معدل COVID-19 حيث تعيش

كذلك حتى إذا تم تطعيمك ، فلا يزال من المهم تقييم مستويات COVID-19 في مجتمعك. إذا كانت مرتفعة ، فأنت أكثر عرضة للإصابة بـ COVID-19 ، على الرغم من أن هذه العدوى المسماة بالعدوى الخارقة عادة ما تكون خفيفة.

“التطعيم ممتاز في حماية الناس ، لكنه ليس مثاليًا ونرى عددًا قليلاً من الأشخاص الذين تم تطعيمهم يصابون بعدوى اختراق. لحسن الحظ ، تميل هذه العدوى إلى أن تكون أقل حدة ، “كما يقول  ريتشارد مارتينيلو ، كذلك دكتوراه في الطب متخصص في الأمراض المعدية في الطب بجامعة ييل وأستاذ الطب المساعد في كلية الطب بجامعة ييل في نيو هافن ، كونيتيكت.

قم بتقييم معدلات COVID-19 في وجهتك

معدل الإصابة في وجهتك هو أيضًا عامل يجب مراعاته. إذا كنت متجهاً إلى موقع مليء بفيروس COVID-19 ، فستزيد فرص إصابتك بالمرض هناك ، كذلك حتى لو تم تطعيمك.

للسفر داخل الولايات المتحدة ، كما يمكنك العثور على معدل إيجابية اختبار المنطقة (مقياس رئيسي لمستويات تداول الفيروس) على موقع الويب لقسم الصحة العامة المحلي أو في  قاعدة بيانات مجتمع CDC  (انقر على “مجتمعك” ، ثم “عرض المقاطعة “). أو ابحث عن مستوى المخاطر المرمزة بالألوان على  موقع الويب الشامل Global Epidemics  من مدرسة براون للصحة العامة.

 ضع في اعتبارك حالة التطعيم الخاصة بك (ومضيفك) والوضع الصحي

السؤال الرئيسي الذي يجب التفكير فيه هو مدى خطورة السفر بالنسبة لك. “كل شيء مع COVID-19 يحتاج إلى أن يكون فرديًا. يجب أن ترى كل شيء من خلال منظورك الشخصي ، “يقول جلات.

كذلك هل أنت غير محصن ومعرض لخطر كبير لحدوث عواقب وخيمة لـ COVID-19 بسبب عمرك أو الظروف الصحية الأساسية؟ وماذا عن الأشخاص الذين تسافر معهم أو تزورهم؟ ربما يكون لديهم جهاز مناعي ضعيف ويظلون عرضة لـ COVID-19 حتى لو تم تطعيمهم.

عن رهام تركماني

شاهد أيضاً

كيف تتعامل مع ابنتك او ابنك في سن البلوغ والشباب

كيف تتعامل مع ابنتك او ابنك في سن البلوغ والشباب كيف تتعامل مع ابنتك او …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *