كل ما تريد معرفته عن جزيرة رود ايلاند في أميركا

كل ما تريد معرفته عن جزيرة رود ايلاند في أميركا

كل ما تريد معرفته عن جزيرة رود ايلاند في أميركا

أول مستعمرة من بين المستعمرات الثلاثة عشر التي أعلنت استقلالها عن بريطانيا العظمى في عام 1776.كذلك تقع رود آيلاند في منطقة نيو إنجلاند بالولايات المتحدة.تعتبر أصغر ولاية أمريكية من حيث المساحة.كما يحدها من الغرب، وماساتشوستس من الشمال والشرق، كذلك المحيط الأطلسي من الجنوب.بروفيدنس هي عاصمة الولاية، و تعد الأكثر اكتظاظا بالسكان في رود آيلاند.

اهم معالمها السياحية

منحدرات موهيغان بلافز

  • تقع موهيغان بلافز في بلوك آيلاند.
  • كما تتكون من منحدرات كبيرة مصنوعة من الطين يبلغ ارتفاعها حوالي 150 قدمًا.
  • كذلك تعد من أعلى المنحدرات، يمكن للزوار رؤية العديد من الأميال في المحيط الأطلسي أو الاستمتاع بأحد الشواطئ عند قاعدة المنحدرات.

قاعة مشاهير التنس الدولية

لا بد منه من زيارة هذا المكان أثناء السياحة في رود آيلاند. يعتبر هذا المتحف موطنًا لمجموعة كبيرة من المضارب والكرات يقدم كذلك عروضًا عن تطور أسلوب التنس على مر السنين. كذلك يحتوي المتحف على أرض تحتوي على 13 ملعب تنس بالحجم الكامل والتي لا يزال من الممكن استخدامها حتى اليوم.

متحف منارة بيفرتيل

  • تقع هذه المنارة على طرف بلدة جيمستاون.
  • كذلك تعد موطن لمتحف مليء بالمعلومات والتاريخ والحقائق حول ثالث أقدم منارة في الولايات المتحدة الأمريكية.
  • تم بناء مبنى المتحف في عام 1898.

حديقة حيوان روجر ويليامز بارك

تجذب هذه الحديقة الشهيرة أكثر من 500000 زائر كل عام أثناء السياحة في أمريكا. بسبب هذه الشهرة فإن حديقة حيوان روجر ويليامز بارك هي واحدة من أشهر مناطق الجذب خلال السياحة في جزيرة رود. تضم هذه الحديقة كذلك أكثر من 100 نوع من الحيوانات من جميع أنحاء العالم. تعد روجر ويليامز بارك كذلك موطنًا لمتحف التاريخ الطبيعي وأكبر حديقة نباتية داخلية في نيو إنجلاند.

إن زيارة جزيرة رود خلال السياحة في امركيا يوفر لك فرصة الاستمتاع بالعديد من الأماكن السياحية، كذلك معالم الجذب المختلفة. احرص على زيارة هذه الجزيرة حتى تحصل على عطلة سياحية لا مثيل لها.

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمورعامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والسياسية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

كيف تتعامل مع ابنتك او ابنك في سن البلوغ والشباب

كيف تتعامل مع ابنتك او ابنك في سن البلوغ والشباب كيف تتعامل مع ابنتك او …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *