عروض نستو الرياض اليوم 30 يوليو 2021 الموافق 20 ذي الحجة 1442 عروض عيد الأضحى المبارك

عروض نستو الرياض اليوم 30 يوليو 2021 الموافق 20 ذي الحجة 1442 عروض عيد الأضحى المبارك

عروض نستو الرياض اليوم 24 يوليو 2021 الموافق 14 ذي الحجة 1442 عروض عيد الأضحى المبارك : عروضنا غير في لهذا الاسبوع ، نقدم لكم اليوم في موقعنا الترند افضل العروض الاسبوعية في السوق السعودية .مقاضيك الشهرية معنا اوفر .

العروض التي تضم كمية منتجات كبيرة من المنتجات المميزة و عالية الجودة تحت الحسم . كذلك مجموعة كبيرة من المنظفات و المواد التنظيفية و كذلك مساحيق الغسيل الفريدة من نوعها . لذلك حصر حالك وجهز محفظتك لشراء المزيد من العروض التوفيرية في اضخم سوق . تعتبر لولو الرياض من افضل الاسواق في المملكة العربية السعودية . عروض لولو الرياض الاسبوعية المميزة .

أهم العروض

زعفران . كما كاجو محمص . كذلك التمر . بينما لوز محمص . ربما تمر . كما اريف تمر الفاخر . كذلك تمور المتميز . بينما أعواد القرفة . ربما تمر . كما بذرو دوار الشمس . كذلك التمر . بينما حمص اسود حامض .كاجو . كما لوز . كذلك جوز عين الجمل . بينما مكسرات مشكلة . ربما زبيب أسود وأخضر . كما فستق . كذلك بندق . بينما تمر . كما شوكولاته متنوع . كذلك التمر بني . بينما شوكولا متنوع . ربما التمر . كما شوكولاته متنوع . كذلك حلوى بالكراميل . بينما التمر . ربما تمور أمل الخير .

أروع العروض

تونه . كما أرز بسمتي . كذلك فودي معكرونه متنوعة . بينما خل الودي . ربما معجون طماطم . كما ريم تونا . كذلك شوربة ماجي سريعة التحضير . بينما لوف كاتشب طماطم . ربما ملح ساسا . كما صوص طماطم رنا الحار . كذلك صوص رنا الحارشمس زيت دوار الشمس . كما شروق زيت عابد الشمس . كذلك زيت عافيه . بينما عافيه زيت الذرة . ربما زيت الذرة . كما زيت جوز الهند . كذلك عافيه زيت الزيتون . بينما دالدا سمن نباتي . ربما نور زيت دوار الشمس . كما زيت للقلي من اريج . كذلك سمن بقري . بينما دالدا سمن نباتي .

أجدد العروض

حليب جوز الهند . كما فيري هيلز شوفان . كذلك الشفاء عسل طبيعي . بينما ماجي شوربة دجاج . ربما مايونيز توب . كما الفاصوليا حمراء . كذلك خليط كيك . بينما كونكر شوفات ابيض .زيت جوز الهند . كما زيت الزيتون . كذلك المراعي سمن الزبدة نقي . بينما زيت جوز الهند . ربما عافيه زيت دوار الشمس . كما زيت دوار الشمس . كذلك سمن أصيل . بينما زيت جوز الهند . ربما ديره الخير أرز سيلا هندي . كما أرز . كذلك أرز سيلا الباكستاني . بينما أرز تاج .

عن ريم السمان

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *