عروض لولو جده وتبوك اليوم 30 يوليو 2021 الموافق 20 ذي الحجة 1442 عروض عيد الأضحى المبارك

عروض لولو جده وتبوك اليوم 30 يوليو 2021 الموافق 20 ذي الحجة 1442 عروض عيد الأضحى المبارك

عروض لولو جده وتبوك اليوم 24 يوليو 2021 الموافق 14 ذي الحجة 1442 عروض عيد الأضحى المبارك : عروضنا غير في لهذا الاسبوع ، نقدم لكم اليوم في موقعنا الترند افضل العروض الاسبوعية في السوق السعودية .مقاضيك الشهرية معنا اوفر .

العروض التي تضم كمية منتجات كبيرة من المنتجات المميزة و عالية الجودة تحت الحسم . كذلك مجموعة كبيرة من المنظفات و المواد التنظيفية و كذلك مساحيق الغسيل الفريدة من نوعها . لذلك حصر حالك وجهز محفظتك لشراء المزيد من العروض التوفيرية في اضخم سوق . تعتبر لولو الرياض من افضل الاسواق في المملكة العربية السعودية . عروض لولو الرياض الاسبوعية المميزة .

عروضنا المميزة

صابون .كما صابون ديتول . كذلك عطر . بينما عطر ون مان . ربما بوندر بودرة . كما عطر . كذلك بودرة أطفال . بينما جل حلاقة دقن . ربما صابون أطفال . كما عطر . كذلك لوشن للجسم متنوع .شامبو غارنيه . كما شامبو متنوع . كذلك دوف شامبو . بينما لوشن أطفال من هيمالايا . ربما شمع جواهر لإزالة الشعر . كما شامبو أطفال . كذلك هاربيك سائل تنظيف . بينما فيري سائل تنظيف . ربما كلوركس الأصلي . كما تابد مسحوق غسيل . كذلك اريال مسحوق غسيل . بينما مطهر ديتول .

عروضنا الرائعة

ساديا مشكل خضار وبازلاء . كما ساديا صدور دجاج طرية . كذلك ساديا دجاج مجمد . بينما ساديا أفخاذ دجاج مجمدة . ربما ساديا صدور دجاج مجمد . كما ساديا برجر لحم جامبو . كذلك بطاطس ساديا . بينما داري خضار مشكلة و ملوخية مجمدة . ربما لبنة . كما صدور دجاج طرية . كذلك لحم سعودية مفروم غنم وبقر . بينما داري دجاج مجمد . ربما بطاطس .

عروضنا الأوفر

مسحوق حمص . كما لوبيا . كذلك عدس أحمر هندي . بينما فلفل . ربما بازلاء خضراء . كما مسحوق جوز الهند . كذلك حمص أسمر . بينما عدس . ربما المراعي عصائر طازجة . كما رقائق بطاطس . كذلك بيبسي مشروب غازي . بينما ديمه بسكويت لشاي . ربما نيسكوبك . كما لوتس بسكويت .نادك زبده . كما دجاج مجمد . كذلك زبادي المراعي . بينما بيض ابيض . ربما زبده لورباك غير مملحة . كما دالا مياه . كذلك كيت كات . بينما بسكويت . ربما كيت كات ميني بالكراميل

عن ريم السمان

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *