لنتعرف على اجمل الأسماك أكتشافا في العالم

لنتعرف على اجمل الأسماك أكتشافا في العالم

لنتعرف على اجمل الأسماك أكتشافا في العالم

يكتشف العلماء كل يوم الأسماك التي تستحق أن تكون على قائمة أجمل الأسماك في العالم.كما أن الأسماك من أجمل المخلوقات التي خلقها الخالق تعالى.

الزناد المهرج

كبيرة جدا و تنمو حتى 50 سم . كما أنها تشتهر بألوانها الجميلة وأنماطها التي تشبه النمر وأيضا البقع البيضاء الكبيرة. كذلك تتواجد في المياه الاستوائية وشبه الاستوائية من المحيط الهندي إلى غرب المحيط الهادئ وغرب المحيط الأطلسي. وهي أكثر شيوعًا في المياه الصافية على طول منحدرات الشعاب المرجانية.

 كاردينال بانجاي

سمكة استوائية صغيرة توجد حول جزر Bangai في إندونيسيا. كذلك تعيش في موائل ضحلة مثل الشعاب المرجانية وأحواض الأعشاب البحرية. كما أنها تتميز بألوان وأنماط جميلة، سواء كانت مخططة أو نقطية.تتعرض أسماك الكاردينال للخطربسبب صفقات أحواض السمك. تم صيد عدد كبير من هذه الأسماك في البرية، مما جعلها مهددة بالانقراض.

السيامي المقاتلة

من الأنواع المهددة بالانقراض. تتواجد في حوض ميكونغ في تايلاند وكمبوديا وفيتنام، كما أنهم يتواجدون بشكل رئيسي على نهر تشاو فرايا في تايلاند. تم العثور على هذا النوع من السهول الفيضية وأيضا حقول الأرز وكذلك المياه الراكدة للقنوات.تشتهر أسماك السيامي القتالية بألوانها الزاهية الجميلة والزعانف المتدفقة. كما يمكنهم تغيير لونهم من الأزرق والأحمر والبرتقالي وكذلك الأصفر والأسود والأخضر.

ملائكة اللهب

واحدة من أجمل الأسماك في العالم . توجد في المياه الاستوائية للمحيط الهادئ. تتميز بلون جسمها البرتقالي أو أحمر لامع مع بقع وخطوط سوداء.

سمك شوش

من أسماك المياه المالحة الموجودة في الشعاب المرجانية الاستوائية وأيضا شبه الاستوائية وكذلك البحيرات في المحيطين الهندي والهادئ. كما أنه شائع في شرق إفريقيا وهاواي وجنوب اليابان وميكرونيزيا وكذلك الخليج العربي والمحيط الهندي وخليج كاليفورنيا الجنوبي. سمي اسمهم على اسم مغاربة إفريقيا، الذين اعتقدوا أن الأسماك تجلب السعادة.

ما يميزها هو جسمها المضغوط بخطوط سوداء وصفراء وبيضاء. كما إلى زعانف صغيرة وأيضا زعانف ظهرية كبيرة.

أهم أخبار من خلال موقعنا عروض الترند في عروضنا المميزة

كذلك ضمن  مجموعة من أفضل النصائح تابعونا لتجدوا كل جديد لدينا على موقع السوق

 

عن شذى

شاهد أيضاً

عدم قدرة الكثير من الناس على مقاومة تناول السكريات والشوكولاتة فما سبب ذلك وماذا كشفت الدراسة حول ذلك الأمر

  عدم قدرة الكثير من الناس على مقاومة تناول السكريات والشوكولاتة فما سبب ذلك وماذا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *