عاصمة بارانا كوريتيبا أهم الأنشطة الترفيهية أثناء زيارتها

عاصمة بارانا كوريتيبا أهم الأنشطة الترفيهية أثناء زيارتها

عاصمة بارانا كوريتيبا أهم الأنشطة الترفيهية أثناء زيارتها

كلما اقتربت من خط الاستواء والحرارة الشديدة. شمال البرازيل، يتم التعامل مع الأيام الدافئة والليالي الباردة والمنطقة التي تمكنت حتى الآن من تجنب تدافع السياحة العالمية.كوريتيبا الأصيلة والمنظمة والساحرة كذلك مناطق الجذب الرائعة هذه في عاصمة بارانا.استمتع بتجربة استكشاف معالم السياحة فيها ..

الحدائق النباتية

الحدائق من أهم معالم السياحة في كوريتيبا، وهي المكان المثالي للابتعاد عن صخب وضوضاء المدينة.كذلك عند الدخول، تتبدد أصوات المدينة ببساطة.كما أن الحديقة شتوية ذات الأسلاك البيضاء، وهي محور الحدائق، معلما شهيرًا في كوريتيبا. تحتوي الحدائق على مخطط مفتوح وبوجود نوافير المياه، بالتالي ستكون مكانًا رائعًا لتناول وجبة غداء.

متحف أوسكار نيماير

المتحف يبدو وكأنه منظار أجنبي.يعد أحد أغرب المباني في جميع أنحاء البرازيل.كما سمي على اسم المهندس المعماري أوسكار نيماير.كذلك افتتح في عام 2002، عندما كان نيماير يبلغ من العمر 95 عامًا. مساحته  مساحته ضخمة، مقسمة بين مبنيين، وهي مخصصة لعرض جمال العمارة والتصميم.

متحف الهولوكوست

التأثير الألماني القوي في الجزء الجنوبي من البرازيل، تم عرض الماضي المظلم للبلاد في كوريتيبا، للمساعدة في تثقيف الأجيال الشابة والزوار في واحدة من أكثر الأوقات المروعة في تاريخ البشرية. كما يقوم المتحف بعمل رائع ويعرض الوثائق الأصلية والقطع التاريخية، بالتالي تعتبر زيارة هذا المتحف زيارة مؤثرة خلال السياحة في كوريتيبا.

دار الأوبرا

تتميز كوريتيبا بمساهماتها في المسرح البرازيلي، كما يوجد بها أماكن مخصصة للفنون المسرحية في العديد من زوايا المدينة، والأكثر شهرة هو دار الأوبرا السلكية، المعروفة باللغة البرتغالية باسم Ópera de Arame. تم تشييد هذا المبنى الفريد ذو القبة الضحلة من الأسلاك في بيئة هادئة في حديقة المحاجر، كما يعد مكان جميل للعروض، حيث يضم حاليًا 1000 متفرج فقط.

جولة في المنطقة التاريخية

تشتهر كوريتيبا التاريخية في حي ساو فرانسيسكو بعدد من المباني التي تعود إلى القرن التاسع عشر مثل البيت الأحمر (1891) كما المباني القديمة مثل كنيسة الترتيب الثالث في ساو فرانسيسكو داس شاغاس وكازا روماريو مارتينز، التي يعود تاريخها إلى ما قبل التاريخ. إلى القرن الثامن عشر.كذلك يعد كازا روماريو مارتينز هو أقدم مبنى في كوريتيبا، وقد استخدم كمسكن ومتجر جزار ومستودع جاف ورطب عبر التاريخ ولكنه أصبح مساحة ثقافية اليوم. يتناقض نصب ميموريال دي كوريتيبا القريب، وهو مركز ثقافي يضم معارض فنية ومسرحيات وعروض موسيقية، بشكل حاد مع المباني التاريخية المحيطة به ، بما في ذلك البيت الأحمر الذي يرتبط به.

ءيستضيف قطاع كوريتيبا التاريخي معرضًا للفنون والحرف يضم إبداعات وطعامًا محليًا. يوم الأحد،والمشي على الطريق الرئيسي في المنطقة هو وسيلة مثالية لمشاهدة بعض التاريخ والهندسة المعمارية في أي يوم من أيام الأسبوع خلال السياحة في كوريتيبا، عاصمة بارانا.

أهم أخبار من خلال موقعنا عروض الترند في عروضنا المميزة

كذلك ضمن  مجموعة من أفضل النصائح تابعونا لتجدوا كل جديد لدينا على موقع السوق

عن شذى

شاهد أيضاً

كيف تتعامل مع ابنتك او ابنك في سن البلوغ والشباب

كيف تتعامل مع ابنتك او ابنك في سن البلوغ والشباب كيف تتعامل مع ابنتك او …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *