طريقة العرض المتكاملة الجديدة من بريد “جيميل” ستكون متاحة بدءاً من 8 فبراير

طريقة العرض المتكاملة الجديدة من .بريد “جيميل” ستكون متاحة بدءاً من 8 فبراير.  قامت شركة جوجل ” Google” بإطلاق خدمة جي ميل في أول أبريل/نيسان 2004  من أجل تنظيم المعلومات الموجودة على الإنترنت. وكما أن خدمة جي ميل “Gmail” هو خدمة مجانية للبريد الإلكتروني على الإنترنت وبروتوكول مكتب البريد وبروتوكول الوصول لرسائل الإنترنت.    وفي السطور التالية من موقع الترند سنعرض على آخر الميزات الحديثة التي أضافتها شركة جوجل لبريد الجيميل.

طريقة العرض المتكاملة الجديدة من بريد “جيميل”

أعلنت شركة “جوجل” الأمريكية عن إتاحة طريقة العرض المتكاملة الجديدة لمستخدمي بريد “جيميل” المعرف باسم Workspace كميزة اشتراكية به. وذلك اعتباراً من الثامن من فبراير من العام الحالي. كما ستتيح جوجل الفرصة للراغبين في تجربة تحديث Gmail الجديد عبر منصة Workspace الافتراضية.

كما أوضحت شركة “جوجل” أنها ستمنح مستخدمي الجيميل خيار الوصول إلى الطريقة الجديدة أو البقاء على نفس المنظومة القديمة. وذلك في موعد أقصاه شهر أبريل المقبل.   بينما ستصبح “طريقة العرض المتكامل” الجديدة قياسية بحلول نهاية الربع الثاني (أي شهر يونيو)، ولن يصبح بالإمكان الرجوع منها.

مزايا الطريقة الجديدة

توفر “طريقة العرض المتكامل” الجديدة  عددًا كبيرًا من المزايا الجديدة والاستثنائية، ومن أهمها:

  • توفير بريد إلكتروني ونتائج بحث دردشة موحدة، وذلك لأنه هذه الطريقة تهدف إلى المساعدة في عمليات التنقل بين البريد والمحادثات والاجتماعات دون تبديل علامات التبويب.
  • كما ستقدم طريقة العرض المتكامل الجديدة على “جيميل” إمكانية الوصول إلى تقنية الدردشة المبسطة الجديدة عبر برنامج “الجيميل”.
  • كذلك ستعتمد “جوجل” على “فقاعات” الإشعارات لتنبيهك إلى المشكلات التي تحتاج إلى إجراءات فورية.
  • بالإضافة إلى توفير تركيز أكثر وضوحًا وواجهة أقل ترابطًا مما تراه اليوم.

أهم ميزات البريد الإلكتروني ” Gmail”

علاوة على ذلك، يتميز جي ميل بعدة ميزات غير موجودة بالخدمات المنافسة، ومن أهمها:

  • يتيح سعة تخزين كبيرة تزيد  عن 15 جيجابايت، وهذه السعة التخزينية الكبيرة غير متاحة في العديد من خدمات البريد الإلكتروني التي تقدمها شركات أخرى. علماً أن هذه السعة تزيد باستمرار يوميًّا.
  • كما تجعل السعة الكبيرة المستخدمين يحتفظون بكل رسائلهم، ولا تضطرهم إلى حذف أي منها.

 

ولمعرفة آخر أخبار العروض والتخفيضات في المملكة

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر 

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *