كل ما تريد معرفته عن ولاية كوينزلاند بأستراليا

كل ما تريد معرفته عن ولاية كوينزلاند بأستراليا

كل ما تريد معرفته عن ولاية كوينزلاند بأستراليا

تضم جزرًا استوائية وشواطئ جميلة وحدائق ترفيهية. كذلك سوف تلقى هناك الكثير من المتعة التي يمكن تعيشها بجولاتك السياحية في كوينزلاند.

معالم السياحة في كوينزلاند

حديقة بودجامالا الوطنية

حديقة بودجامالا الوطنية هي واحة خضراء زمردية, تقع الحديقة في Outback Queensland. تزدهر الحديقة بالحياة البرية. كما تعرف بودجامالا باسم Lawn Hill. هي عبارة عن منحدرات الحجر الرملي ونهر الزمرد الأخضر. كذلك يمكنك ممارسة التجديف بالكاياك والمشي لمسافات طويلة والتخييم هنا.

شلالات ميلا ميلا

هنا يمكنك الذهاب لركوب الدراجات الجبلية وتذوق القهوة، كذلك يمكنك ركوب المنطاد،كذلك يمكنك الاستمتاع بالشيء الأكثر إثارة هنا وهو قيادة حلبة طريق الشلال التي يبلغ طولها خمسة عشر كيلومترًا والتي تضم بعضًا من أفضل الشلالات في المنطقة.

حديقة بيرلي هيدز الوطنية

تقع حديقة بيرلي هيدز الوطنية على جولد كوست. كما تضم الحديقة واحد من أفضل مسارات المشي الساحلية القصيرة في أستراليا.

جزيرة ليدي موسغراف

هذه الجزيرة  تقع في منطقة الحاجز المرجاني العظيم.كذلك تعتبر الجزيرة الثانية في سلسلة جزر الحاجز المرجاني العظيم بعد جزيرة السيدة إليوت.كما يمكنك التخييم هنا، بدون كهرباء أو مياه، كذلك الغطس بالقرب في البحيرة.

سكة حديد كوراندا ذات المناظر الخلابة

بمجرد أن تصعد الجبل إلى كوراندا على سكايريل، هناك طريقة مريحة للنزول عبر الغابات المطيرة عن طريق استخدام سكة حديد كوراندا التاريخية ذات المناظر الخلابة التي تمر عبر الشلالات والوديان العميقة في ولاية كوينزلاند.كما يعد هذا المكان إنه إنجاز هندسي مذهل.تمر سكة حديد كوراندا عبر 13 نفقا.

جزيرة ماجي

من أكثرر الأماكن التي تبعث على الاسترخاء في ولاية كوينزلاند للزيارة. وللوصول إلى هذه الجزيرة يمكنك أن تستقل العبارة القصيرة عبر تاونسفيل، إلى جزيرة ماجي. كذلك أثناء وجودك هنا سوف تتمكن من الاستمتاع بالعديد من الأنشطة , مشاهدة غروب الشمس المذهل. كما المشي في الأدغال. الغطس. وكذلك صيد الأسماك. احتضان الكوالا. إطعام حيوانات الولاب الصخرية.

تعتبر كوينزلاند من اجمل مناطق العالم لذا يجب أن تكون من خياراتك الأولى للسياحة .

أهم أخبار من خلال موقعنا عروض الترند في عروضنا المميزة

كذلك ضمن مجموعة من أفضل النصائح تابعونا لتجدوا كل جديد لدينا على موقع السوق

عن شذى

شاهد أيضاً

اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية

اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية حظيت الانتخابات التركية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *