كيف تضيف المزيد من الحدة في روتين التمرين الخاص بك

كيف تضيف المزيد من الحدة في روتين التمرين الخاص بك

كيف تضيف المزيد من الحدة في روتين التمرين الخاص بك , يقدم لكم يوميا موقع الترند  اهم وأخر الأخبار الحصرية تجدونها

على موقعنا الترند  اليوم تابعوا عروضنا المميزة الحصرية على موقع عروض السوق   وتابعوا ايضا بقية عروضنا

واخبارنا على موقعنا المميز عروض السوق

كيف تضيف المزيد من الحدة في روتين التمرين الخاص بك

كذلك من السهل أن تعلق في شبق مع تمارين القوة والقلب ، والقيام بنفس التمارين بنفس الوتيرة يومًا بعد يوم. ولكن من السهل أيضًا إضافة بعض التنوع إلى التدريبات الخاصة بك أثناء حرق المزيد من السعرات الحرارية وتعزيز قدرتك على التحمل.

أضف القوة إلى تمارين القلب الخاصة بك

كذلك إذا كنت ترغب في حرق المزيد من السعرات الحرارية مع تحسين قوتك وسرعتك وقوتك ، فلماذا لا تضيف القليل من القوة إلى تدريباتك؟ يستخدم الرياضيون حركات القوة ، أو التدريبات البليومترية ، لمساعدتهم على القفز أعلى ، وبناء القدرة على التحمل ، وحمايتهم من الإصابة. لكن ليس عليك أن تتدرب مثل رياضي للاستفادة من تدريب القوة.

  • يقفز . يمكن أن تؤدي إضافة أنواع مختلفة من القفزات إلى التمرين إلى زيادة معدل ضربات القلب. جرب القفز لأعلى بشكل مستقيم والهبوط في وضع القرفصاء الطفيف كما هو الحال في قفزة القرفصاء ، أو القفز للأمام بكلتا قدميك في قفزة طويلة أو القفز على خطوة أو منصة بكلتا قدميك في المرة الواحدة.
  • القفزات ذات الأرجل الواحدة . قد يكون القفز بكلتا القدمين أمرًا صعبًا للغاية ، ولكن جربه بساق واحدة وستواجه نوعًا مختلفًا من التحدي. جرب القفز عبر الغرفة ، أو القفز على سلم أو مجرد القفز لأعلى ولأسفل على ساق واحدة. حافظ على الحركة بطيئة ومتفجرة.
  • كذلك رافعات الطاقة . هناك طريقة أخرى لإضافة القوة وهي القيام بتمارين القرفصاء البطيئة. القفز فوق والهبوط في القرفصاء واسعة منخفضة بقدر ما تستطيع. في حركة متفجرة ، اقفز القدمين إلى الخلف معًا.
  • الطعنات القوة . يمكنك أن تفعل الشيء نفسه مع الطعنات (هذه صعبة!). ما عليك سوى النزول لأسفل في اندفاع والقفز لأعلى ، وتبديل الساقين في الهواء ، والهبوط في اندفاع.

كذلك ارفع أوزان أثقل

إذا كنت تريد أن ترى نتائج من برامج تدريب القوة الخاصة بك ، فهناك شيء واحد مهم عليك القيام به: إرهاق عضلاتك. إن الحمل الزائد على عضلاتك يعني أن عليك أن ترفع وزنًا أكثر مما اعتاد جسمك على الرفع. عندما تفعل ذلك ، يتكيف جسمك عن طريق أن يصبح أقوى وبناء أنسجة عضلية خالية من الدهون .

كذلك تكمن المشكلة في أن الكثيرين منا يتراخون قليلاً عندما يتعلق الأمر بتدريبات الأثقال. رفع الأوزان الثقيلة صعب وقد تشعر بعدم الراحة إذا لم تكن معتادًا على هذا الإحساس. ولكن ، إذا كنت ترغب في إضافة القليل من الإثارة والكثافة إلى التدريبات الخاصة بك ، فلماذا لا تختبر حدودك لترى ما يمكنك القيام به؟

كذلك ليس عليك بالضرورة أن تأخذ كل تمارينك للتعب وتريد أن تكون آمنًا وتحمي جسمك من الإصابة ، لذلك لا تريد بالضرورة أن تبدأ في رفع الأثقال. ولكن ، إذا كنت ترفع نفس القدر من الوزن لفترة طويلة ، فإن الفكرة هنا هي زيادة الوزن. إليك طريقة بسيطة للقيام بذلك:

  • اختر وزنًا أثقل مما تستخدمه عادةً (استعن بمراقب إذا كنت ترفع أثقلًا جدًا!).
  • ارفع الوزن قدر المستطاع بشكل جيد. يجب أن يكون الممثل الأخير صعبًا ولكن ليس مستحيلًا.
  • إذا كنت تستطيع أداء أكثر من 15 أو 16 تكرارًا ، فانتقل إلى أثقل في المرة القادمة وحاول 10 إلى 12 تكرارًا.
  • إذا كنت لا تشعر بالراحة في رفع الأثقال ، فجرِّب مجموعة واحدة بوزن أثقل وامضِ قدمًا.

عن رهام تركماني

شاهد أيضاً

كيف تتعامل مع ابنتك او ابنك في سن البلوغ والشباب

كيف تتعامل مع ابنتك او ابنك في سن البلوغ والشباب كيف تتعامل مع ابنتك او …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *