ما هو 305 لياقة؟

ما هو 305 لياقة؟

ما هو 305 لياقة؟

تم إطلاق 305 Fitness في مدينة نيويورك في عام 2016 من قبل رائدة الأعمال والمتحمسة للرقص سادي كورزبان. تتمتع الفصول الدراسية بأجواء نادي الرقص في ميامي. يقدم منسقو الأغاني المشهورون مثل Tiesto (الذي يُقال أيضًا أنه مستثمر في المشروع) وآخرون خلفية صلبة من الإيقاعات للحفاظ على الطاقة عالية وعامل المرح متسقًا. كذلك قالت كورزبان إنها أسست البرنامج لتعليم الناس التحدث مع أنفسهم باللطف والتشجيع والتعبير عن الفرح والتخلص من طبقات العار. يمكن للراقصين وغير الراقصين على حدٍ سواء الحصول على تمرين قوي في 305 Fitness التي تتضمن كلاً من تمارين القلب وبعض تمارين القوة .

305 نظرة عامة على اللياقة البدنية

305 Fitness لديها 1000 مدرب معتمد في جميع أنحاء العالم يقومون بالتدريس عبر الإنترنت وفي الهواء الطلق وفي استوديوهات الرقص وفي صالات الألعاب الرياضية (حيث يمكن إعادة فتحها). تتمتع الفصول الدراسية بشعور شامل وحفلة رقص مع المشاركين من جميع الأشكال والأحجام والخلفيات.

كذلك يلاحظ كورزبان أن الفصول مفتوحة لأي شخص يتطلع إلى تحدي نفسه ، أو الوصول إلى هدف اللياقة ، أو ببساطة تحريك أجسادهم أكثر. وتضيف ، مع ذلك ، أن الفصول الدراسية بها طاقة عالية وسريعة الخطى ، لذلك قد لا يكون التمرين الأفضل لأولئك الذين يبحثون عن وتيرة أبطأ.

كذلك الفوائد الصحية

على الرغم من عدم وجود دراسات منشورة تبحث في الفوائد الصحية على وجه التحديد لـ 305 Fitness . فقد كان هناك عدد كبير من الدراسات التي تبحث في الفوائد الصحية لفصول اللياقة البدنية للرقص بشكل عام.

تحسين جودة الحياة

درست دراسة نشرت عام 2020 في المجلة الدولية للبحوث البيئية والصحة العامة آثار المشاركة في دروس اللياقة البدنية للرقص. كذلك اشتملت الدراسة على 65 امرأة مستقرة في الثلاثينيات والأربعينيات من العمر تم تعيينهن عشوائيًا للمشاركة إما في فصل لياقة بدنية للرقص (3 مرات في الأسبوع / 60 دقيقة لكل جلسة) ، أو فصل للياقة البدنية للرقص تضمن أيضًا تدريبًا وظيفيًا ، أو بدون فصل نشاط. . استمر البرنامج لمدة 16 أسبوعًا ، وكان الباحثون يتطلعون لمعرفة ما إذا كانت هناك تغييرات في جودة درجات الحياة في المجموعات المختلفة.

في نهاية الدراسة ، وجد الباحثون أن أولئك في مجموعة اللياقة البدنية للرقص حصلوا على درجات أعلى تتعلق بما يلي:

  • حيوية
  • الدور المادي
  • الصحة النفسية
  • الصحة العامة
  • عملية فيزيائية
  • العمل الاجتماعي

كذلك كانت النساء في مجموعة اللياقة / التدريب الوظيفي للرقص قد حصلن أيضًا على درجات مرتفعة في جودة الحياة . لكن مجموعة اللياقة والرقص فقط كان لديها درجات حيوية أعلى بشكل ملحوظ. كانت النتائج التي توصلوا إليها متوافقة مع دراسات أخرى أشارت إلى أن المشاركة في لياقة الرقص يمكن أن تساعد في تحسين نوعية الحياة.

يوفر شكل يمكن الوصول إليه من النشاط البدني

أشارت مراجعة نُشرت في المجلة البريطانية للممارسة العامة إلى خصخصة التمارين الرياضية كقضية قد تلعب دورًا عند اعتبار أن العديد من مواطني ذلك البلد لا يزالون غير نشيطين. كذلك كثير من الناس إما لا يستطيعون تحمل “مبالغ كبيرة من المال” أو يختارون عدم دفعها للانتماء إلى نادٍ صحي خاص.

بينما تم جمع هذه المعلومات خارج الولايات المتحدة ، لا تزال المشكلة نفسها موجودة في أمريكا اليوم. وفقًا لبيانات مركز السيطرة على الأمراض (CDC) . التي تم تحديثها في عام 2019 . فإن واحدًا فقط من كل أربعة بالغين وواحد من كل خمسة طلاب في المدارس الثانوية يفيون بإرشادات النشاط البدني الموصى بها. وحوالي 31 مليون بالغ يبلغون من العمر 50 عامًا أو أكثر غير نشطين . مما يعني أنهم لا يمارسون أي نشاط بدني يتجاوز النشاط اليومي. معيشة.

تحسين الوظيفة الجسدية والعقلية

قارنت العديد من الدراسات فعالية دروس الرقص المنظمة بأنواع أخرى من برامج التمارين المنظمة على مقاييس نتائج الصحة البدنية. قيمت مراجعة بحثية واحدة كبيرة 28 دراسة بإجمالي حجم عينة 1،276 مشاركًا. تضمن مؤلفو الدراسة دراسات حيث استمرت المشاركة في برنامج الرقص أو التدريبات الأخرى لمدة أربعة أسابيع على الأقل.

لذلك نعرض لكم اليوم على موقعنا عروض الترند  ما عليكم سوى ان تترقبوا

اجدد العروض التي سنقدمها لكم على موقعنا  عروض الترند  ضمن افضل الاسعار و اوفرها لاتفوتكم الفرصة.الترند

ما هو 305 لياقة؟

عن ريم بركات

شاهد أيضاً

كيف تتعامل مع ابنتك او ابنك في سن البلوغ والشباب

كيف تتعامل مع ابنتك او ابنك في سن البلوغ والشباب كيف تتعامل مع ابنتك او …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *