ما هو فيتبيت الأفضل لخسارة الوزن؟

ما هو فيتبيت الأفضل لخسارة الوزن؟

ما هو فيتبيت الأفضل لخسارة الوزن؟ , يقدم لكم يوميا موقع الترند  اهم وأخر الأخبار الحصرية تجدونها

على موقعنا الترند  اليوم تابعوا عروضنا المميزة الحصرية على موقع عروض السوق   وتابعوا ايضا بقية عروضنا

واخبارنا على موقعنا المميز عروض السوق

ما هو فيتبيت الأفضل لخسارة الوزن؟

أجهزة تتبع Fitbit والساعات الذكية

كذلك أثناء استكشاف النماذج المختلفة ، فكر في الميزات التي من المرجح أن تستخدمها. على سبيل المثال ، إذا كنت تأخذ فترات راحة للتأمل أثناء النهار ، فقد ترغب في التفكير في واحدة تقدم جلسات التنفس الموجهة. من ناحية أخرى ، فإن الميزات الفاخرة التي لا تستخدمها أبدًا ستؤدي ببساطة إلى رفع السعر ولن تعود عليك بأي فائدة.

الساعات الذكية

إذا كنت تريد جهازًا يشبه إلى حد كبير ساعة ويتضمن ميزات نمط الحياة (مثل Fitbit Pay ، الذي يسمح لك بالدفع مقابل المشتريات إلكترونيًا) ، فقد ترغب في التفكير في ساعة Fitbit الذكية. تتمتع معظم هذه الأجهزة بنقطة سعر أعلى قليلاً ولكنها توفر أيضًا المزيد من الميزات.

فيتبيت سينس

كذلك توفر الساعة الذكية الأولى من فيتبيت ميزات جديدة بما في ذلك مستشعر فريد من نوعه للنشاط الكهربائي للجلد (EDA) يساعدك على إدارة التوتر بالإضافة إلى أدوات لتتبع حالتك المزاجية على مدار اليوم. كما يوفر تطبيق ECG لتقييم قلبك للرجفان الأذيني ، وجهاز استشعار لدرجة حرارة الجلد على المعصم.

كذلك ستحصل أيضًا على ميزات مألوفة بما في ذلك نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) المدمج (حتى لا تضطر إلى حمل هاتف لمتابعة السرعة والمسافة أثناء التمرين) ، وتتبع معدل ضربات القلب على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، وتتبع صحة الدورة الشهرية ، والعديد من ميزات النوم الذكية ، و القدرة على تخزين وتشغيل الموسيقى. ستحصل أيضًا على ميزات الراحة الأخرى بما في ذلك إشعارات المكالمات والرسائل النصية والتطبيقات وعمر بطارية يصل إلى ستة أيام ودفع Fitbit ووجوه ساعة قابلة للتخصيص. تباع الساعة بسعر 329.95 دولارًا.

كذلك فيتبيت فيرسا 3

كما يوفر الإصدار الأحدث من Versa نظام تحديد المواقع العالمي المدمج بالإضافة إلى ميزات جديدة أخرى مثل Google Assistant و Amazon Alexa بحيث يمكنك التحقق من الطقس وتعيين التنبيهات وتنفيذ مهام أخرى من خلال التحدث إلى ساعتك. يمكنك تخزين وتشغيل الموسيقى باستخدام تطبيقات مختلفة مثل Pandora أو Spotify.

تشمل الميزات الأخرى جلسات التنفس الموجهة ، وأدوات النوم الذكية ، ودفع Fitbit ، وتتبع صحة الدورة الشهرية ، وشحن البطارية لمدة ستة أيام. مثل Fitbit Sense و Fitbit Versa 2 ، هذا الطراز مقاوم للسباحة. يتم بيعها بسعر 229.95 دولارًا.

كذلك فيتبيت فيرسا 2

توفر هذه الساعة الذكية من الجيل الثاني العديد من الميزات نفسها التي توفرها النسخة الأحدث 3. وهي مزودة بسوار على شكل ساعة مع شاشة ملونة تعمل باللمس وإشعارات الهاتف الذكي والتدريبات على الشاشة وتتبع النوم والتطبيقات بما في ذلك Spotify و Amazon Alexa. تتوفر العديد من أنماط وألوان الفرقة القابلة للتبديل.

هذا النموذج أيضًا مقاوم للسباحة ويوفر تتبعًا لصحة الإناث لتسجيل الفترات وتتبع دورتك وقياس الإباضة. لا يحتوي هذا الطراز على نظام تحديد المواقع العالمي (GPS). إذا كنت تريد معلومات السرعة والمسافة في الوقت الفعلي ، فستحتاج إلى أن يكون هاتفك الذكي بالقرب منك. يتم بيع Fitbit Versa 2 بسعر 199.95 دولارًا.

ما هو Fitbit الأفضل؟

إذن ما هو Fitbit الأفضل عندما تحاول إنقاص الوزن؟ توفر جميعها إمكانية الوصول إلى لوحة معلومات Fitbit ، وبالتالي فإن أفضل ما يناسبك هو الذي سترتديه في أغلب الأحيان ويحتوي على ميزات ستستخدمها بشكل منتظم. ضع العوامل التالية في الاعتبار.

عن رهام تركماني

شاهد أيضاً

عدم قدرة الكثير من الناس على مقاومة تناول السكريات والشوكولاتة فما سبب ذلك وماذا كشفت الدراسة حول ذلك الأمر

  عدم قدرة الكثير من الناس على مقاومة تناول السكريات والشوكولاتة فما سبب ذلك وماذا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *