أفضل تطبيقات فقدان الوزن

أفضل تطبيقات فقدان الوزن

أفضل تطبيقات فقدان الوزن 

تخلص من الجنيهات التي تريدها بسرعة وسهولة . قد يكون الالتزام ببرنامج إنقاص الوزن أمرًا صعبًا في بعض الأحيان. الاخبار الجيدة؟ يمكن أن تساعدك قائمتنا لأفضل تطبيقات فقدان الوزن على البقاء على المسار الصحيح ، والتخلص من بعض الأرطال ، وتحريك جسمك. كذلك تتكون تطبيقات إنقاص الوزن من أدوات تتبع التغذية والنشاط ، وقواعد بيانات الطعام ، ونصائح وأدوات خاصة بالنظام الغذائي ، وفصول للياقة البدنية ، وخطط مخصصة لفقدان الوزن.

كذلك بشكل أكثر تحديدًا ، تمنحك تطبيقات إنقاص الوزن مكانًا لتسجيل استهلاكك للطعام وتناول الماء ، كذلك تتبع فقدان الوزن ، والحصول على أفكار لخطط الوجبات ، وتخصيص إجراءات التمرين. بعض التطبيقات مجانية للتنزيل والاستخدام ، بينما يتطلب البعض الآخر اشتراكًا مدفوعًا للوصول إلى الميزات المتميزة.

تغطي أفضل تطبيقات إنقاص الوزن الاحتياجات المختلفة مثل اللياقة البدنية والتمارين الروتينية كذلك خطط وفقدان الوزن والدعم والتغذية والعد الكلي وتخطيط الوجبات. كما أنها توفر بيانات مفيدة عبر المخططات والرسوم البيانية حتى تتمكن من رؤية تقدمك وإجراء أي تعديلات ضرورية. لقد قمنا بتضييق نطاق الاختيارات الأفضل لتطبيقات إنقاص الوزن هنا.

إخسره! Lose it .

الايجابيات :

  • واجهة سهلة الاستخدام
  • نسخة مجانية كافية للبدء
  • قاعدة بيانات كبيرة للمواد الغذائية وماسح ضوئي للرموز الشريطية

سلبيات :

  • الميزات المميزة متاحة فقط مع الاشتراك
  • كذلك يشجع على عمليات الوزن اليومية
  • خطة فقدان الوزن المخصصة متوفرة فقط مع قسط

إخسره! يجعل فقدان الوزن أمرًا سهلاً – وهذا هو السبب في أنه اختيارنا أيضًا لـ “الأفضل لفقدان الوزن” في قائمة “أفضل تطبيقات النظام الغذائي” . كما يوحي الاسم ، يهدف هذا التطبيق إلى مساعدتك على فقدان الوزن غير المرغوب فيه ، وهو يفعل ذلك من خلال واجهة تطبيق بسيطة للغاية وسهلة الاستخدام.

اخسره! يركز على حساب السعرات الحرارية وتتبع الوزن ، ولكن هذا ليس كل ما يفعله. عند استخدامك للتطبيق لأول مرة ، كذلك ستحدد هدفًا وتجيب على أسئلة حول وزنك الحالي وعمرك ومعلومات أخرى عن نمط حياتك ، والتي ستفقدها! يولد خطة مخصصة لفقدان الوزن لتتبعها. كما تتضمن الخطة “ميزانية” يومية موصى بها من السعرات الحرارية وتوصيات غذائية.

 كذلك Noom

الايجابيات :

  • يركز فقدان الوزن على المدى الطويل
  • يقدم دعمًا مكثفًا
  • الأطعمة الكاملة واللياقة البدنية أمران أساسيان

سلبيات :

  • أغلى من تطبيقات فقدان الوزن الأخرى
  • لا يوجد خيار وجها لوجه
  • مطلوب التزام شديد

إذا وجدت صعوبة في الالتزام ببرنامج إنقاص الوزن في الماضي ، فقد تستفيد من القليل من الدعم والبنية الإضافية. تستخدم Noom نهجًا قائمًا على علم النفس لمساعدتك على تغيير عاداتك الغذائية للأفضل ، كما وتوظف مدربين صحيين معتمدين لدعمك عندما يكون لديك أسئلة أو مخاوف.

مع Noom ، لا توجد أطعمة محظورة ، بالإضافة إلى أنه يركز النهج بشكل أكبر على تغيير عادات نمط حياتك بشكل عام ، وهي أفضل طريقة لفقدان الوزن والحفاظ عليه خلال ساعات العمل . كذلك تحصل على تدريب فردي داخل التطبيق من مدرب صحي معتمد. بالإضافة إلى عنصر الدعم هذا ، يتيح لك Noom أيضًا تتبع وزنك وطعامك وممارسة الرياضة وضغط الدم وسكر الدم ، كل ذلك في التطبيق.

لذلك نعرض لكم اليوم على موقعنا عروض الترند  ما عليكم سوى ان تترقبوا

اجدد العروض التي سنقدمها لكم على موقعنا  عروض الترند  ضمن افضل الاسعار و اوفرها لاتفوتكم الفرصة.الترند

أفضل تطبيقات فقدان

عن ريم بركات

شاهد أيضاً

بينالي يسلط الضوء على شمعدانات الحجرة

بينالي يسلط الضوء على شمعدانات الحجرة بينالي يسلط الضوء على شمعدانات الحجرة  سنتعرف عبر موقعنا الترند الذي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *