أقوى العروض والخصومات من أسواق بندة بمناسبة قدوم عيد الأضحى المبارك

أقوى العروض والخصومات من أسواق بندة بمناسبة قدوم عيد الأضحى المبارك. وتستمر أسواق بندة وهايبر بندة بتقديم أهم وأفضل العروض بأسعار خيالية على مختلف أنواع المنتجات واللوازم الأساسية في كل منزل. كما بدأت عروض عيد الأضحى من يوم الأربعاء 4 ذو الحجة وتستمر حتى يوم الثلاثاء 17 ذو الحجة 1442 أو حتى نفاذ الكمية. وفي السطور التالية سنقدم لكم لمحة مختصرة عن أهم هذه العروض.

أقوى العروض والتخفيضات

نجد ضمن عروض عيد الأضحى المبارك أقوى وأهم العروض على المنتجات المختلفة والمتنوعة في جميع فروع بندة في المملكة. كما تحتوي العروض على أقوى الخصومات على جميع معقمات اليدين من بندة، اشتر واحدة واحصل على الثانية مجانا.

كما تتضمن العروض مسحوق غسيل مركز عادي أو اوتوماتيك الرهدن 5 كيلو غرام، وصندوق مسحوق غسيل تايد مركز 2*5 كيلوغرام. كذلك مسحوق غسيل سائل باور جل تايد ماتيك 1.8 ليتر أو شامبو لغسيل العباية 1.85 ليتر.

علاوة على ذلك، نجد مسحوق غسيل مركز جنتو 2.5 كيلوغرام، وأيضاً مسحوق غسيل مركز الغسالات الأوتوماتيكية أومو 5 ليتر. كما تشتمل العروض على منظف برسيل باور جل 7 ليتر، وشامبو برسيل 2 في 1 غسيل العباية السوداء بالعطور الفرنسية أو الوروغ 2*1.8 ليتر. وأيضا مسحوق غسيل مركز برسيل 6.8 كيلوغرام.

علاوة على ذلك، تتضمن عروض العيد على مطهر ديتول (1+1 ليتر)، وبخاخ منظف للمطبخ أو للحمام جف 500 ليتر. كما نجد بخاخ منظف متعدد الأغراض سيترس 1 ليتر. كذلك منظف أفران موبي 400 مل أو المراحيض 600 مل أو كلمه الثياب موبي 300 مل. وأيضا نجد مناديل للحمام كلينكس 9+3 لفات.

أجدد عروض العيد من بندة

كذلك نجد ضمن العروض العديد من منتجات العناية بالجسم والشعر، منها هيد أند شولدرز شامبو 400 مل أو بلسم 360 مل. كذلك أسرار التغذية شامبو 400 مل أو بلسم 350 مل، وأيضا كريم بديل الزيت صانسيلك 300 مل. كما تحتوي العروض على زيت الشعر المغذي من صانسيلك 250 مل، وصانسيلك رذاذ الشعر المعطر 160 مل. وأيضا صبغة الشعر كوليستون 110 مل، وصبغة الشعر رجالي جاءت فور مين 28 أو 66 مل. كما نجد صبغة غارنييه كولور ناتشرلز 100 أو 110 أو 112 مل، وأيضاً كريم نيفيا 250 مل.

ولمعرفةالمزيد عن هذه العروض شاهدوا الصور التالية:

أقوى عروض عيد الأضحى من بندة

بندة

بندة وهايبر بندة

أقوى العروض والخصومات من أسواق بندة

عروض العيد من بندة

بندة

بندة

أخبار عروض بندة في العيد

بندة

أخبار عروض بندة في العيد

أسواق بندة

أسواق بندة

أسواق بندة

أسواق بندة

أخبار عروض بندة

أهم عروض بندة

أخبار عروض بندة

عروض العيد من بندة

أقوى العروض والخصومات من أسواق بندة

أقوى العروض والخصومات من بندة

أقوى العروض والخصومات

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 .حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *