قرى إيطالية تدفع لك 33 ألف دولار للإقامة فيها، ولكن ما هي الشروط؟

قرى إيطالية تدفع لك 33 ألف دولار للإقامة فيها، ولكن ما هي الشروط؟. يحلم الكثير من الأشخاص بالسكن في منطقة جميلة وساحرة تخلب الألباب، كما أنها لا يجب أن تحتاج لإنفاق مبالغ كبيرة من المال. ولكن هل من الممكن أن يوجد مكان رائع يتمتع بالمناظر الخلابة،  سيقوم بدفع المال للأشخاص الذين سوف يمكثون فيه. ولكن بالطبع سيوجد شروط لذلك. فما هي هذه الشروط؟ هذا ما سنتعرف عليه في السطور التالية من موقع الترند.

قرى إيطالية تدفع لك 33 ألف دولار

قامت منطقة كالابريا الإيطالية بالإسلام عن أنها تخطط لتقديم ما يصل إلى 28 ألف يورو (33 ألف دولار). وذلك  على مدى ثلاث سنوات كحد أقصى للأشخاص المستعدين للانتقال إلى القرى شبه المهجورة فيها. حيث يبلغ عدد سكان المنطقة التي تشمل قرى قرب البحر أو على سفوح الجبال، ألفي نسمة. كما  تهدف هذه الخطة إلى عكس سنوات من الانخفاض السكاني، و ذلك بحسب صحيفة “ميرور” البريطانية.

وأما بخصوص شروط الإقامة للأشخاص الذين يرغبون في بدء حياة جديدة، فهي على النحو التالي:

  • يجب أن يكونوا أقل من 40 عاماً من العمر.
  • كما يحتاجون إلى بدء عمل تجاري جديد في محاولة لإعطاء دفعة لاقتصاد المنطقة البطيء. والتي يتناقص عدد سكانها إلى ذلك، أثّرت سنوات من التراجع السكاني على الاقتصاد المحلي.
  • ولذلك يجب على السكان الجدد إما بدء أعمالهم التجارية الخاصة من الصفر، أو تنفيذ مشاريع موجودة مسبقا الانتقال خلال 90 يوماً كذلك.
  • كذلك يوجد شرط آخر، ربما يشكل عقبة للبعض، وهي أن تكون قادراً على الانتقال إلى كالابريا في غضون 90 يوماً من طلبك الموافق عليه.

وأما فيما يتعلق بموعد بدء تسجيل الطلبات، فإن من  المتوقع أن يتم إطلاق الطلبات عبر الإنترنت في الأسابيع القليلة المقبلة. كما خصصت المنطقة بالفعل مبلغ 700 ألف يورو للمشروع، والذي ظل قيد العمل منذ شهور.

ولمعرفة آخر أخبار العروض والتخفيضات في المملكة

الدخل الشهري بين 800 و1000 يورو

كذلك فإن الدخل الشهري يمكن أن يتراوح بين 800 و1000 يورو لمدة عامين إلى ثلاثة أعوام. وذلك وفقا لأقول عضو المجلس الإقليمي، جيانلوكا غالو.

وعوضا عن ذلك،  من الممكن أن تقوم للقرية بتقديم تمويل لمرة واحدة لدعم إطلاق نشاط تجاري جديد،  مثل مطعم أو حانة أو مزرعة ريفية أو متجر.

وكما أوضح أن محلسغ المنطقة بصدد وضع التفاصيل الفنية، إلى جانب قيمة المبلغ الشهري الدقيق للأموال ومدتها. وفيما إذا كان سيتم تضمين قرى أكبر قليلاً يصل عدد سكانها إلى 3 آلاف نسمة.

علاوة على ذلك، كانت منطقة موليزي وبلدة كانديلا، في بوليا الإيطالية،  قد تبنت مشاريع مماثلة. وذلك على أمل تعزيز الاقتصاد من خلال جلب العمال الشباب إليها.

لمحة مختصرة عن إقليم كالابريا

يقع إقليم كالابريا أقصى جنوب دولة إيطاليا، بالقرب من جزيرة صقلية، ويفصله عن هذه الجزيرة مضيق ميسينا. كما أنه يعتبر أحد الأقاليم العشرين المكوِّنة لدولة إيطاليا. كذلك تبلغ مساحته قرابة 15.082 كيلومتر مربع. ويصل عدد سكانه إلى نحو مليوني نسمة حسب تعداد عام 2015م. كما يأخذ هذا الإقليم شكل شبه جزيرة، ويحيط به من الشرق البحر الأيوني، ومن الغرب البحر التيراني. وكذلك يقع إقليم بازيليكاتا الإيطالي إلى الشمال منه.

علاوة على ذلك، يتمتّع إقليم كالابريا بالعديد من المناطق الخضراء الطبيعيّة المليئة بالأشجار، والشواطئ، والمياه الزرقاء الجميلة. كما تغطّي الجبال والتلال كثيراً من مساحة شبه الجزيرة هذه.

قرى إيطالية تدفع لك 33 ألف دولار للإقامة فيها، ولكن ما هي الشروط؟

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية

اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية حظيت الانتخابات التركية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *