القبض على 4 مواطنين أعدوا موقعًا لإيواء مخالفي أمن الحدود

القبض على 4 مواطنين أعدوا موقعًا لإيواء مخالفي أمن الحدود

القبض على 4 مواطنين أعدوا موقعًا لإيواء مخالفي أمن الحدود

ماذا يتضمن إعلان شرطة الرياض؟

وفق صحيفة عكاظ قامت شرطة الرياض بالإعلان عن القبض على 4 مواطنين قد قاموا بإعداد موقع في محافظة حوطة بني تميم من أجل إيواء الأشخاص الذين يخالفون أمن الحدود.

كما أن وزارة الداخلية السعودية قد أعلنت اليوم (السبت). عن أن مايقارب 14 ألف مخالف لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود قد تم إيقافهم خلال الأسبوع الماضي.

ماهو بيان الوزارة؟

كما أن الوزارة قد أوضحت أن الأشخاص الذين تم ضبطهم خلال محاولتهم عبور الحدود إلى داخل المملكة بلغ عددهم الإجمالي 356 شخصًا. 54% منهم جنسيتهم يمنية. و44% ذو جنسية إثيوبية. و2% من جنسيات أخرى، وقد لفتت إلى أنه هناك 34 شخصًا حاولوا عبور الحدود إلى خارج المملكة ولكن تم ضبطهم.

كذلك فقد ذكرت الوزارة عبر بيان لها أن الحملات الميدانية المشتركة لملاحقة وضبط الأشخاص الذين يخالفون  أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود التي تمت في مناطق المملكة كافة. خلال الفترة من 11-17 نوفمبر الجاري أسفرت عن إيقاف عدداً من المخالفين الذين بلغ عددهم مايقارب 13906. منهم 6597 مختصين بالمخالفة لنظام الإقامة. وعدداً من المخالفين لنظام العمل الذين بلغ عددهم 1534 و 5775 ممن خالفوا نظام أمن الحدود.

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والعلوم العامة والوصفات الشهية وأبرز أخبار العالم.
كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن نور البدوي

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *