تدريب القوة للمرأة مع أهداف فقدان الوزن

تدريب القوة للمرأة مع أهداف فقدان الوزن

تدريب القوة للمرأة مع أهداف فقدان الوزن  يقدم لكم يوميا موقع الترند  اهم وأخر الأخبار الحصرية تجدونها

على موقعنا الترند  اليوم تابعوا عروضنا المميزة الحصرية على موقع عروض السوق   وتابعوا ايضا بقية عروضنا

واخبارنا على موقعنا المميز عروض السوق

هل تشعر بالإحباط من برنامج إنقاص الوزن الحالي ؟ إذا كنت تشعر وكأنك تقوم بتدوير عجلاتك (لا يقصد التورية) مع تمارين القلب في صالة الألعاب الرياضية ، فقد يكون الوقت قد حان لتجربة تمارين القوة.

كذلك تعزز تمارين القوة العديد من المزايا الأيضية التي تحرق الدهون أثناء التمرين وبعده. عندما تقوم بتضمين تدريب القوة في برنامج شامل يتضمن أيضًا نظامًا غذائيًا مغذيًا يتحكم في السعرات الحرارية ، فستكسب فوائد قد تساعدك على زيادة فقدان الوزن.

تدريب القوة وفقدان الوزن

كذلك تعتبر التمارين الهوائية مفيدة لقلبك ، لكن تمارين القوة توفر فوائد فريدة تتجاوز تأثيرات القلب. يؤدي رفع الأثقال إلى تقوية العضلات وزيادة القدرة على التحمل وتقليل مخاطر الإصابة.

جنبًا إلى جنب مع الآثار الجسدية ، يمكن أن تتداخل القوة في غرفة الوزن مع بقية حياتك. يمكن أن يعزز مستويات الثقة والاستقلال والشعور بالإنجاز. يؤدي بناء العضلات أيضًا إلى:

مزيد من التحمل والمرونة

آلام أقل في المفاصل

عظام أقوى (مما يقلل من الكسور والتنكس مع تقدم العمر)

مستوى طاقة أعلى

 فهم التمثيل الغذائي الخاص بك

كذلك يشجع التأثير الدائم لرفع الأثقال على فقدان الوزن بشكل أسرع من التمارين الهوائية وحدها. تزيد تمارين المقاومة من استهلاك الأكسجين الزائد بعد التمرين (عند مقارنتها بأمراض القلب) ، مما يعني أنك تحرق المزيد من السعرات الحرارية بعد الانتهاء من التمرين. 6

كذلك تستمر فوائد تمارين القوة لساعات بعد التمرين ، حتى عندما تكون في حالة راحة. يظل التمثيل الغذائي الخاص بك أعلى بعد التمرين باستخدام الأثقال. 7

بدلاً من تجربة مكملات النظام الغذائي التي تعد بفقدان الوزن أثناء النوم ، استغل قوة تمارين القوة للوفاء بهذا الوعد دون أي آثار جانبية سلبية.

تدريب القوة للمبتدئين

قم بأداء برنامج تدريبات القوة البسيط في المنزل مع التمارين الأساسية التي تتطلب القليل من المعدات أو لا تتطلب أي معدات. تمارين وزن الجسم هي مكان رائع للبدء.

كذلك يمكنك أيضًا القيام بنسختك المعدلة من رفع الأثقال باستخدام الأدوات المنزلية إذا لم تكن مستعدًا للاستثمار في مجموعة من الدمبل: علب الحساء وأباريق الحليب وحاويات منظفات الغسيل كلها تشكل بدائل رائعة. تعتبر الحاويات البلاستيكية القابلة لإعادة التعبئة ذات المقابض مفيدة بشكل خاص ؛ يمكنك ملئها بالوزن الذي تريده بالماء أو الرمل أو الأرز.

 

 

عن رهام تركماني

شاهد أيضاً

كيف تتعامل مع ابنتك او ابنك في سن البلوغ والشباب

كيف تتعامل مع ابنتك او ابنك في سن البلوغ والشباب كيف تتعامل مع ابنتك او …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *