أخبار عاجلة

علاجات طبيعية للربو

علاجات طبيعية للربو

علاجات طبيعية للربو, يقدم لكم يوميا موقع الترند  اهم وأخر الأخبار الحصرية تجدونها

على موقعنا  الترند  اليوم تابعوا عروضنا المميزة الحصرية على موقع عروض السوق   وتابعوا ايضا بقية عروضنا

واخبارنا على موقعنا المميز عروض السوق

علاجات طبيعية للربو

كذلك يمكن أن يكون لنوبات الربو مسببات مختلفة لأشخاص مختلفين. اعتمادًا على شدة نوبة الربو ، قد تكون العناية الطبية ضرورية.

في كثير من الأحيان ، يوصف لك دواء للوقاية من نوبات الربو. 2 إذا كنت تعتقد أنك مصاب بالربو أو عانيت من أعراض نوبة ربو ، فيجب عليك مراجعة مقدم الرعاية الصحية على الفور.

يقول Purvi Parikh ، MD ، FACP ، FACAAI ، أخصائي الحساسية والمناعة في شبكة الحساسية والربو: “الربو هو التهاب مجرى الهواء القابل للعكس وتشنجات عضلية في المجرى الهوائي تسبب احتباسًا للهواء وصعوبة إخراج الهواء من الرئتين” .

كذلك أسباب الربو

كما تُعرف أسباب الربو بالمحفزات. كل شخص لديه أشياء مختلفة يمكن أن تسبب الربو. فيما يلي أكثر مسببات الربو شيوعًا.

دخان التبغ

كذبك يعتبر استنشاق دخان التبغ غير صحي ، بغض النظر عما إذا كنت مصابًا بالربو أم لا. ومع ذلك ، يمكن أن يكون أيضًا سببًا لنوبات الربو. يتسبب دخان التبغ في تهيج الرئتين ، وإذا قام أحد أفراد أسرتك بالتدخين ، فقد يؤدي ذلك إلى تفاقم أعراض الربو لديك – حتى إذا لم تكن تدخنه بشكل مباشر.

عث الغبار

عث الغبار هي حشرات مجهرية شائعة في أي منزل. إذا كان لديك حساسية من عث الغبار ، فهناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها للوقاية من نوبات الربو والحساسية. أولاً ، قد تستثمر في أغطية المراتب وأكياس الوسائد المقاومة للحساسية وتجنب الفراش المملوء بالريش.

تلوث الهواء

سبب آخر لنوبات الربو هو تلوث الهواء. يمكن أن يتراوح هذا من دخان المصنع إلى دخان نيران المخيم وحتى أبخرة السيارات. يمكن أن تؤدي نيران المخيم ودخان الهشيم إلى نوبات الربو بسبب مزيج الغازات المنبعثة من أي نبات تحرقه.

كذلك الآفات

يمكن أن تؤدي الآفات أيضًا إلى نوبات الربو. عادة ما تكون الآفات كائنات غير مرغوب فيها في منزلك ، مثل الفئران أو الصراصير. تظهر الآفات غالبًا عندما تترك فتات الطعام حول منزلك.

حيوانات أليفة

كذلك يمكن أن تكون الحيوانات الأليفة ذات الفراء سببًا للإصابة بالربو أيضًا ، خاصةً إذا كنت تعاني من الحساسية تجاهها. ليس الفراء الفعلي هو الذي قد يكون لديك حساسية تجاهه ، ولكن الوبر. يمكنك تقليل تعرضك لمسببات حساسية الحيوانات الأليفة عن طريق غسل الفراش وغسل حيوانك الأليف وتنظيف منزلك كثيرًا.

العلاجات المنزلية للربو

كذلك أغطية الفراش المقاومة للحساسية

كما هو مذكور أعلاه ، يمكن أن يتجمع عث الغبار والمواد المسببة للحساسية للحيوانات الأليفة في فراشك وتسبب أعراض الربو. تجنب ذلك عن طريق الحصول على غطاء مرتبة مقاوم للحساسية وأكياس وسائد مقاومة للحساسية.

أجهزة تنقية الهواء

كذلك تعمل أجهزة تنقية الهواء على تقليل عدد مسببات الحساسية في منزلك عن طريق تصفية الهواء. إنها رائعة في المنازل التي بها حيوانات أليفة أو الكثير من الغبار. في حين أن أجهزة تنقية الهواء جيدة لتقليل المواد المسببة للحساسية ، فهي لا تؤثر فقط على الأشخاص الذين يعانون من الحساسية. يمكن أن تفيد المصابين بالربو أيضًا.

كثرة التنظيف

وفقًا للدكتور باريك ، فإن أفضل ما يمكنك فعله لتقليل أعراض الربو هو تقليل التعرض لمسببات الحساسية. توصي بتنظيف منزلك كثيرًا.

بخاخ محلول ملحي

نيتا أوغدن ، طبيبة اختصاصية أمراض الحساسية والربو والمناعة ومديرة مركز الحساسية والربو والجيوب الأنفية ، توصي باستخدام رذاذ محلول ملحي لإزالة المواد المسببة للحساسية كل ليلة. رذاذ المحلول الملحي عبارة عن محلول من الماء المالح مخصص لتنظيف الجزء الداخلي من أنفك.

علاجات طبيعية للربو

عن رهام تركماني

شاهد أيضاً

اسباب السواد تحت العين وطرق علاجه

اسباب السواد تحت العين وطرق علاجه اسباب السواد تحت العين وطرق علاجه يعاني الكثير من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *