نصائح للنساء يفقدن الوزن في الثلاثينيات من العمر

نصائح للنساء يفقدن الوزن في الثلاثينيات من العمر

نصائح للنساء يفقدن الوزن في الثلاثينيات من العمر

يعد فقدان الوزن في أي عمر تحديًا. لكن فقدان الوزن في الثلاثينيات من العمر صعب بشكل خاص. يمكن لخطة إنقاص الوزن الذكية للنساء فوق سن الثلاثين أن تستغرق الكثير من الوقت والطاقة. ومن الصعب للغاية العثور على وقت إضافي خلال مرحلة من الحياة تكون فيها الحياة المهنية والأسرة على رأس الأولويات.

فهل من المستحيل على امرأة في الثلاثينيات من عمرها أن تفقد وزنها؟ بالطبع لا! الأمر يتطلب فقط التخطيط والتنظيم. استخدم هذه النصائح المصممة خصيصًا لمواجهة التحديات الفريدة التي تواجهها عندما تحاول إنقاص الوزن في سن الثلاثين وما بعده.

تحديد وإزالة الحواجز

كذلك يواجه الجميع بعض العوائق أثناء عملية إنقاص الوزن ، ولكن عندما تكون في الثلاثينيات من العمر ، فمن المحتمل أن تكون التحديات مرتبطة بالوقت. من المحتمل أن يؤدي ضيق الوقت بسبب التزامات العمل والأسرة إلى إعاقة أفضل جهودك لفقدان الوزن.

للفوز بمعركة إنقاص الوزن ، عليك أن تعرف ما الذي ستواجهه. يمكن التحكم في أي عائق تقريبًا – بما في ذلك ضيق الوقت. لكن عليك أن تعرف ماهيتها قبل أن تتمكن من وضع خطة عمل.

كذلك الحل: في بداية عملية إنقاص الوزن ، خذ 20 دقيقة على الأقل لتحديد حواجز فقدان الوزن . ستوفر لك هذه الخطوة البسيطة الوقت والطاقة من الانتكاسات اللاحقة.

بمجرد تحديد الحواجز ، يصبح التغلب عليها أسهل. إذا ضيق الوقت مشكلة، طلب المساعدة إدارة رعاية الأطفال أو الأعمال المنزلية حتى يكون لديك الوقت ل إعداد وجبة صحية و ممارسة برنامج المنزل العادية .

كذلك افهم العضلات والتمثيل الغذائي

كذلك إذا كنت ترغب في الحفاظ على التمثيل الغذائي الصحي لفقدان الوزن في الثلاثينيات من العمر ، فأنت بحاجة إلى الحفاظ على العضلات. أريان هوندت تدرب 30 امرأة في إطار برنامج Slim & Strong 4 Week لفقدان الدهون في مدينة نيويورك. وتقول إن النساء في الثلاثينيات من العمر بحاجة إلى توخي الحذر بشكل خاص بشأن بناء والحفاظ على كتلة العضلات لدعم التمثيل الغذائي الصحي.

يقول Hundt: “تبدأ النساء في فقدان العضلات في الثلاثينيات من العمر. ما لم يتم تحدي هذه العضلات والحفاظ عليها من خلال التدريبات المنتظمة ، فإن فقدان العضلات سيبطئ عملية التمثيل الغذائي .”

الحل: تضمين تدريب المقاومة في التدريبات الخاصة بك. إذا لم تتمكن من الوصول إلى صالة الألعاب الرياضية ، كذلك فهناك تمارين قوة بسيطة يمكنك القيام بها في المنزل. ستساعدك جلسات التمرين القصيرة والمكثفة أيضًا على  حرق المزيد من الدهون .

توقف عن الوقوع في حمية بدعة

كذلك يوضح Hundt لماذا يمكن أن تسبب بدعة النظام الغذائي ضررًا. “إذا كنت تتبع نظامًا غذائيًا متقطعًا حتى الثلاثينيات من العمر ، فمن المحتمل أن يتم الخلط بين عملية التمثيل الغذائي لديك. مع كل محاولة جديدة لنظام غذائي ، قد تضع جسمك في وضع الجوع وتجعل فقدان الوزن أصعب وأصعب “، كما تقول.

الحل: خطوتك الأولى للأكل الصحي هي تقييم السعرات الحرارية اليومية .كذلك  يجب عليك أيضًا الاحتفاظ بدفتر يوميات طعام ما قبل النظام الغذائي . ثم تأكد من تناول ما يكفي من البروتين للحفاظ على التمثيل الغذائي الصحي ، والحد من تناول السكر ، ومراقبة كمية الكربوهيدرات التي تتناولها للبقاء نشيطًا وشبعًا طوال اليوم.

كذلك السيطرة على التوتر

 قد تكون الثلاثينيات من عمرك أكثر الأوقات إرهاقًا في حياتك. يمكن لقضايا الأبوة والأمومة والعمل والعلاقات أن تبقيك مستيقظًا في الليل. حتى مجرد اتباع نظام غذائي بسيط يمكن أن يسبب الإجهاد . يمكن أن تسبب هذه التحديات مشاكل إذا لم يتم التصدي لها. يقول هوندت: “يمكن لضغوط الحياة أن تتحدى عملية التمثيل الغذائي لديك من خلال تنشيط الاستجابة للضغط وبالتالي تخزين الدهون ، لذا فإن التوازن في نمط الحياة هو المفتاح”.

الحل:  احصل على الدعم من الأصدقاء والعائلة. تواصل مع متخصص معتمد إذا كنت تعتقد أن التوتر يمنعك من فقدان الوزن.

لذلك نعرض لكم اليوم على موقعنا عروض الترند  ما عليكم سوى ان تترقبوا

اجدد العروض التي سنقدمها لكم على موقعنا  عروض الترند  ضمن افضل الاسعار و اوفرها لاتفوتكم الفرصة.الترند

نصائح للنساء يفقدن الوزن في الثلاثينيات من العمر 

نصائح للنساء يفقدن

عن ريم بركات

شاهد أيضاً

اسباب السواد تحت العين وطرق علاجه

اسباب السواد تحت العين وطرق علاجه اسباب السواد تحت العين وطرق علاجه يعاني الكثير من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *