موسم الرياض يعلن افتتاح بوليفارد رياض سيتي بفعاليات عالمية تقام لأول مرة

 موسم الرياض يعلن افتتاح بوليفارد رياض سيتي بفعاليات عالمية تقام لأول مرة

 موسم الرياض يعلن افتتاح بوليفارد رياض سيتي بفعاليات عالمية تقام لأول مرة

قامت إدارة موسم الرياض بالإعلان عن افتتاح فعاليات منطقة “بوليفارد رياض سيتي” اليوم الاثنين.
والتي تعتبر أكبر مناطق الفعاليات وأهم الوجهات الترفيهية، وقد صنف هذ العام أنه من أبرز المَعالم السعودية الجديدة.
كما تتميز بأنها تحقق الاستفادة الكاملة من مرافقها على مدار العام وخلال السنوات المقبلة كلها وذلك بسبب استمراريتها. حيث قامت أيد أصيبة ببنائها لذلك هو مشروع استثنائي. ووفق معايير تجعله الوجهة الأولى لزوار مدينة الرياض.

كم تبلغ مساحتها؟

قد زادت مساحتها ثلاثة أضعاف عما كانت عليه في الموسم السابق فبعد ذلك مساحتها الإجمالية أصبح تقديرها
بنحو 900 ألف م2 .
وتقع المنطقة بالتحديد في حطين شمالي مدينة الرياض، وتمثل الأيقونة الترفيهية الأكبر من نوعها في المنطقة وهي النافورة الراقصة أحد أبرز معالم المنطقة. وتتميز بمواصفات غير مسبوقة ومميزة.
كذلك تتميز بمطاعمها ومقاهيها الفاخرة.موسم الرياض يعلن افتتاح بوليفارد رياض سيتي بفعاليات عالمية تقام لأول مرة

ماهي الفعاليات التي تضمها منطقة بوليفارد رياض سيتي؟

كما تحتوي “بوليفارد رياض سيتي” على تسع مناطق كل منها يتميز بمجموعته الخاصة من الفعاليات. والمطاعم والمقاهي، والحدائق، ومراكز الألعاب العالمية، والمهرجانات، والمتاجر المصممة لجميع الأذواق والأعمار.
ومنطقة النافورة هي أبرز تلك المناطق حيث تتميز بتوفر عروض مختلفة من إضاءات الليزر والألوان والموسيقى التي تتلائم مع عرض النافورة.

أيضاً تشمل فعاليات “بوليفارد رياض سيتي”، “تجربة متاهة الكريستال” وفعالية “تجربة مسامير” وهي لعبة ديناميكية تجسد تجربةً مختلفةً على متن مركبة يتعرض فيها المشارك لجميع المؤثرات البصرية والحسية.

كما تضم المنطقة فعالية “أبطال خفة اليد”، وهو عرض عالمي يجمع بين خفة اليد والألعاب السحرية الضخمة. ويصل عددها إلى 21 عرضاً.
وفعالية “قبة الثلج”، والهوكي، وحديقة الثلج، إضافة إلى لعبة الزحليقة العملاقة وهي أكبر زحليقة من نوعها بمسارات تزلج للكبار والصغار في وسط أجواء ثلجية جميلة.

كما أن فعاليات منطقة “بوليفارد رياض سيتي” تحتوي على إطلاق فعالية “جولف الأول”.
وبذلك تكون لأول مرة في الرياض وهي جهة ترفيهية متكاملة لهواة الجولف. إضافة إلى فعالية “فيرستيمنت”، وهو موقع مخصص لتحديات معركة الألوان.

ومن الفعاليات أيضاً “بوليفارد المواهب” وتكون تحت إشراف مديري أعمال محترفين وتشمل تجربة المواهب، لتحويل الموهوبين إلى نجوم معروفين ولامعين لهم اسمهم على مستوى الشرق الأوسط كله.

متى يتم استقبال الزوار؟

كما تستقبل منطقة “بوليفارد رياض سيتي” زوارها يومياً من الساعة 05:00 مساءً وحتى الساعة 4:00 صباحاً على مدار أيام الأسبوع. وتحتوي على أكثر من 10 آلاف موقف مخصص لسيارات الزوار، ومنها مواقف مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة، إضافة إلى مواقف لخدمة صف السيارات.

كما تحتضن المنطقة فعاليات عالمية لأول مرة على مستوى العالم.
إضافة إلى حضور واحدة من أكبر دور العرض في الشرق الأوسط، بحيث تحتوي على شاشات سينمائية عالية الجودة وتصل مساحتها إلى 22,280م2، بشاشات سينما يصل عددها إلى 25 شاشة. وتُعرض فيها أحدث الأفلام قبل نزولها في صالات السينما العالمية.
كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند .

عن مروة المصري

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *