من هو الإعلامي السعودي هشام الهويش

من هو الإعلامي السعودي هشام الهويش

هشام الهويش هو أحد أبرز الإعلاميين السعوديين ومقدّمي البرامج. علاوة على ذلك، له تجارب في التمثيل وكذلك في أداء الأغاني برع فيها إلى جانب عمله كإعلامي. لذلك، اعتبر فنّاناً متعدّد المواهب وصاحب حضور مميّز نتيجة تجاربه العديدة والخبرة التي حصدها منها. دعونا نتعرّف عليه أكثر في المقال التالي:

أولاً – لمحة عن حياة هشام الهويش وبداياته

في البداية، ولد الفنان السعودي في السابع من آذار للعام 1988. وذلك في مدينة جدّة أحد مدن المملكة العربية السّعودية الشّهيرة. والجميل في الأمر أنّه قبل أن يتّجه للفن عمل في مهن صناعية إلى جانب والده. وكان ذلك في العام 2004 حيث استمر بعمله حتّى أصبح في الثامنة والعشرين من العمر.

ثانياً – بداياته  وأهم مشاركاته

كان الظهور الأول لشخصية هشام الهويش بحضور مميّز في برنامج ستار أكاديمي في موسم العام (2004 – 2005). والجدير ذكره أنّه بالفعل ترك بصمة مميزة لأنه قدّم أكثر من شخصية بين التمثيل المسرحي والغناء. والأهم من ذلك، أن شخصيته اللطيفة برعت بأداء بعض الكوميديا وهذا ما جضب حب الجمهور له إلى جانب ما اكتسبه من تقدير بفنّه ومواهبه من قبل اللجنة. وبسبب ذلك حصد أرقام عالية من أصوات جمهوره إلى أن بلغ النهائيات وهيمن على اللقب.

ونذكر هذه اللمحة من حياته في البداية لأنها كانت انطلاقته نحو النجومية في وقت مبكر.

ثالثاً – أهم الأعمال التلفزيونية التي شارك بها

  • في بدايات هشام الهويش مع التلفزيون كان مقدّم برنامج سعودي شهير يدعى “هشام عالخط”. حيث تم عرضه على القناة المعروفة إم بي سي MBC وذلك في رمضان العام 2005.
  • بعد ذلك لعب دوراً بطولياً في فيلم “كيف الحال” الفيلم الروائي الطويل. حيث كان دوره  شخصية باسم “سلطان”. إضافة إلى ذلك، قام هشام الهويش بغناء أغنية من ضمن الفيلم إلى جانب زميلة له.
  • ثم انتقل إلى قناة MBC وقدّم على شاشتها مجموعة من البرامج. منها على سبيل المثال:
  1. برنامج “كاش تاكسي” وهو برنامج مسابقات وجوائز يهتم بالسؤال عن معلومات عامّة.
  2. وبرنامج “دلّع سيارتك” وهو برنامج أمريكي الأصل أنتجته شاشة MTV العربية.
  3. ثم قدّم برنامج “مدى الحيا” وهو يشبه برنامج “كاش تاكسي”.
  4. وأخيراً في تلك الفترة قدّم برنامجه “المجازفة”.

رابعاً – زوجة هشام الهويش

كان زواجه من الكاتبة “نادين الدويغري” محطّة انتقال في حياته. حيث تزوّجا في العام 2009 ولديهم من الأولاد “هيا” و “عبد الملك” و “يوسف”.

في النهاية، ولتقرؤوا أكثر عن أسماء سعودية بارزة زوروا موقعنا الـتـرند. ولتكونوا على اطلاع بالعروض الجديدة، زوروا موقعنا عروض السوق.

هشام الهويش

عن مايا

شاهد أيضاً

مفاتيح توصلك لأن تكون مصوراً فوتوغرافياً ناجحاً

مفاتيح توصلك لأن تكون مصوراً فوتوغرافياً ناجحاً

مفاتيح توصلك لأن تكون مصوراً فوتوغرافياً ناجحاً مفاتيح توصلك لأن تكون مصوراً فوتوغرافياً ناجحاً بعض …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *