كيف تحافظ على دوام ابتسامتك بـ 5 أسرار

كيف تحافظ على دوام ابتسامتك بـ 5 أسرار

الحفاظ على الابتسامة أمر هام وضروري لأن الابتسام من أدوات لغة الجسد. فعندما يعبّر جسدك عن الفرح والتّقبل والارتياح ترى أنك رسمت الابتسامة على وجهك. علاوة على ذلك، إنها تخبر عن مكنونات نفسك دون أن تتفوّه بكلمة واحدة. فهي وسيلة تعبير غير لفظية وتعتمد إيصال الشعور بالإيحاء. لذلك من المهم أن تحافظ على ثغر مبتسم لتجذب محبة الناس وتقبلهم ولتكون شخصية جذابة. وفي المقال التالي سنحدثكم عن أهم 5 خبايا يخبركم بها علم النفس لتحافظوا على ابتسامتكم. تابعوا معنا:

أولاً – الحفاظ على الابتسامة مهم لأنك تنال أجر وجزاء من الله تعالى

إن الابتسامة في وجه الصديق صدقة. علاوة على ذلك، إنها ليست مجرد تحريك للشفة وإظهار للأسنان. بل هي دعوة للتفاؤل ورمز للرضا بقسمة الله تعالى. وإن الله تعالى يعطي أجراً وجزاءً لكل شخص يبتسم في وجه أخيه. ولا يتجهم ولا يعتلي ملامحه العبوس. فإذا كنا نسعى لتثبيت الابتسامة على شفاهنا لننال قبول خلق الله. فهل هناك أنبل من أن الابتسامة تقربنا من الله تعالى. وبالابتسامة ننال رضاه.

ثانياً – الحفاظ على الابتسامة ضروري للحفاظ على صحة الجسم

في البداية، إن الابتسامة هي حركة لعضلات الوجه. فهناك مجموعة عضلات تسمى العضلات الضاحكة في علوم التشريح. وإن تقلصها عند الضحك يساهم بتفعيلها والحفاظ على صحتها. علاوة على ذلك، إن الابتسامة تتسبب بشعور في العقل اللا واعي بالرضا والفرح. وبالتالي ينعكس ذلك على صحة وسلامة جسد الإنسان.

ثالثاً – التبسم ضروري لكسب ودّ الآخرين

الحفاظ على الابتسامة يجعلك تستقطب حب الناس وتقبّلهم وثقتهم. علاوة على ذلك، إن الناس والبشر ميّالون لمن يبثّ في أرواحهم الإيجابية والتفاؤل وينفرون من العابس المتجهّم.

رابعاً – الحفاظ على الابتسامة يجعلك قائداً جيداُ

إن العقل الباطن للآخرين يسجل المشاعر وردّات الفعل التي لا يشعر بها العقل الواعي. وإن الشخص المبتسم لديه قدرة على جذب انتباه الجموع وقيادتهم بأفكاره. فهو يوحي بالإيجابية وحسن التدبير.

خامساً – للابتسامة فوائد صحية هائلة وعديدة

إن الحفاظ على الابتسامة يعني الحفاظ على صحة جسدك بالكامل. علاوة على ذلك، تحافظ على صحة الإنسان النفسية والبدنية الجسمانية كما تحافظ على سلامة جهازه العصبي.

في النهاية، ولتقرؤوا أكثر لا تنسوا زيارة موقعنا الترند. ولتكونوا على اطلاع بالعروض الجديدة زوروا موقعنا عروض السوق.

الحفاظ على الابتسامة

عن مايا

شاهد أيضاً

عدم قدرة الكثير من الناس على مقاومة تناول السكريات والشوكولاتة فما سبب ذلك وماذا كشفت الدراسة حول ذلك الأمر

  عدم قدرة الكثير من الناس على مقاومة تناول السكريات والشوكولاتة فما سبب ذلك وماذا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *