مخاطر تناول الدهون المتحولة

مخاطر تناول الدهون المتحولة

مخاطر تناول الدهون المتحولة , يقدم لكم يوميا موقع الترند  اهم وأخر الأخبار الحصرية تجدونها

على موقعنا  الترند  اليوم تابعوا عروضنا المميزة الحصرية على موقع عروض السوق   وتابعوا ايضا بقية عروضنا

واخبارنا على موقعنا المميز عروض السوق

مخاطر تناول الدهون المتحولة

بتوصيات من السلطات الصحية للتخلص من الدهون المتحولة من نظامك الغذائي ، قد تتساءل عما يحدث للدهون المتحولة بعد تناولها. هل يخزنها جسمك؟ هل يحول جسمك الدهون المتحولة إلى شيء ضار؟كذلك كم من الوقت يستغرق التخلص من الدهون المتحولة؟ هل ستسبب لك الكعكة التي أكلتها اليوم مشاكل بعد سنوات على الطريق؟

إيجاد الدهون المتحولة في الأطعمة

هنا حيث تسميات حقائق التغذية هي أفضل أصدقائك. يجب الكشف عن عدد الدهون المتحولة على ملصق العبوة ، طالما أن هناك أكثر من 0.5 جرام لكل حصة. نظرًا لأن عيوب الدهون المتحولة معروفة جيدًا في هذه المرحلة ، كذلك فإن عددًا أقل من الأطعمة التي تحتوي عليها.

ولكن ماذا لو كنت تتناول طعامًا مُعدًا في مطعم أو منزل صديق – كيف تعرف أنك تتناول الدهون المتحولة؟

كذلك عادة لا تزال تجد الدهون المتحولة في أصناف تجارية أرخص من المعجنات وقشور الفطائر و كذلك قشور البيتزا والبسكويت والبسكويت وبعض أشكال السمن النباتي. يمكنك دائمًا أن تسأل عن المكونات المستخدمة في صنع الطبق الذي تريد تناوله ، أو تجنب الأطعمة التي تعتقد أنها قد تحتوي عليها.

كذلك لا داعي للذعر إذا تناولت عن طريق الخطأ بعض الدهون المتحولة في الوجبة.كذلك فقط عد إلى نظامك الغذائي الصحي المعتاد. ليس هناك الكثير الذي يمكنك فعله حيال الدهون المتحولة التي تناولتها في الماضي أيضًا. إذا كانت لديك عوامل خطر أخرى للإصابة بأمراض القلب ، فحدد موعدًا لرؤية مقدم الرعاية الصحية الخاص بك ، والذي يمكنه تقييم المخاطر الإجمالية لديك واقتراح التغييرات الغذائية المناسبة.

مخاطر تناول الدهون

عن رهام تركماني

شاهد أيضاً

عدم قدرة الكثير من الناس على مقاومة تناول السكريات والشوكولاتة فما سبب ذلك وماذا كشفت الدراسة حول ذلك الأمر

  عدم قدرة الكثير من الناس على مقاومة تناول السكريات والشوكولاتة فما سبب ذلك وماذا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *