طرق للحفاظ على البشرة

طرق للحفاظ على البشرة

طرق للحفاظ على البشرة: بكل طبع كل إمرأة ترغب بلحصول على بشرة شبه نعومة الأطفال. جميلة ونضرة طوال النهار رغب العمل والتعب. وخاصة بعد تعب نهار كامل في العمل أو بعد نهار في السوق للبحث عن ملابس أنيقة وتعرض لأشعة الشمس الحدة. كذلك فقد لا نجد الوقت الكافي للعناية بشكل كافي ببشرتنا ووجه. هناك بعض الخطوات الصحية اللازمة التي لابد من الحصول عليها و القيام بها يومياً وخاصة في الصباح الباكر لحماية بشرتك من الأوساخ في الجو والتعب. أيضاً الحفاظ على جمالها ونضارتها. فكذلك لابد من الحفاظ على بعض العادات الصحية والإمتناع عن بعض العادات المضرة في البشرة.

فكان لابد من الحصول على ماسكات صباحية يومية للحفاظ عليه بشكل جميل. وكذلك للحفاظ على وردية الوجنتين. فعليكي الوضع الماسكات التالية:

ماسك للوجه معالج للتجاعيد:

طرق للحفاظ على البشرة

لا بد من استخدام القشطة الطبيعية والعسل للحصول على بشرة الأطفال. ذلك باستخدامه مرتين كل اسبوع للحصول على نتيجة رائعة وإليكم طريقة التحضير:

نقوم بمزج ملعقة كبيرة من القشطة مع ملعقة كبيرة من العسل بشكل جيد. ثم ضعي المزيج على بشرتك وزعي الخليط على جميع الوجه واتركيه لمدة نصف ساعة. ثم اغسليه بالماء البارد وثم مرري بعض من الثلج على البشرة ودلكيها بلطف لمدة 5 دقائق.

طرق للحفاظ على البشرة

ماسك خاص لتغذية البشرة:

فوائد الزيت جوز الهند هائلة وخاصة عند وضعها على البشرة. فهو يحوي على مواد مرطبة ومغذية للبشرة وبزبط عند مزجها مع الحليب الطازج. وبعد تابعوا معنا لمعرفة كيفية التحضير:

نمزج ملعقة كبيرة من الحليب الطازج البارد مع ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند. ثم نقوم بوضعه على وجهك إلى ما يقارب نصف ساعة. ثم إغسليه بماء فاتر ثم بارد. بعد ذلك ضعي القليل من الكريم المرطب على الوجهك للحصول على نضارة الأطفال.

عادات صحية للحفاظ على بشرة غنية بالفيتامينات والنضارة الدائمة:

  • قومي بشرب مياه دافئة صباحاً كأس كامل على الريق.
  • كذلك حافظي على نظام غذائي مليئ بالخضرة والفواكه.
  • ثم حاولي الإبتعاد عن التوابل والبهارات والحد قدر الإمكان.
  • كما يمكنك بأكل تفاح صباحاً فهو يحوي على كمية كبيرة من المياه.

وهكذا نكون قدمنا لكم مقال يحوي على معلومات صحية… نتمنى أن نكون قد قدمنا معلومات وافية لجميع القارئين.

مع جزيل الشكر لمتابعتكم موقعنا ويمكن متابعة السوق.

وبالاضافة إلى انه يمكنكم مواصل المتابعة موقعنا ومقالاتنا.

عن رهف غميان

شاهد أيضاً

كيف تتعامل مع ابنتك او ابنك في سن البلوغ والشباب

كيف تتعامل مع ابنتك او ابنك في سن البلوغ والشباب كيف تتعامل مع ابنتك او …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *