7 أفكار للوجبات الخفيفة الذكية والسهلة WW (مراقبو الوزن)

7 أفكار للوجبات الخفيفة الذكية والسهلة WW (مراقبو الوزن)

7 أفكار للوجبات الخفيفة الذكية والسهلة WW (مراقبو الوزن)

تعتبر الوجبات الخفيفة WW (المعروفة سابقًا باسم Weight Watchers) جزءًا أساسيًا من نجاح البرنامج الشهير. عندما تنضم إلى WW ، لا توجد أطعمة محظورة. لا تتردد في تناول ما تريد بين الوجبات طالما أنك لا تتجاوز الميزانية في إجمالي “نقاطك” لهذا اليوم. إن التمسك بأفكار الوجبات الخفيفة المعتمدة من WW يجعل من السهل الحفاظ على قيم SmartPoints الخاصة بك ، خاصة عندما تكون قد بدأت للتو.

احصل على أقصى استفادة من SmartPoints الخاصة بك

عند اتباع WW ، احسب نقاط SmartPoints للوجبات الخفيفة والوجبات والمشروبات. لا داعي للقلق من التفاصيل الإضافية مثل جرامات الدهون أو السعرات الحرارية . 2 “تجعل خطة SmartPoints الأكل الصحي أكثر بساطة من خلال ترجمة المعلومات الغذائية المعقدة إلى رقم واحد بسيط ،” كما تقول Laura Smith ، مديرة ابتكار المنتجات والبرامج الغذائية في WW.

7 أفكار للوجبات الخفيفة على WW

قم بشراء الوجبات الخفيفة من WW مباشرة من خلال البرنامج أو اصنعها بنفسك. يساعد تحضير وجباتك الخفيفة على توفير المال ولكنه يتطلب المزيد من التخطيط والجهد. يمكن أن تكون القضبان والحلويات التي تنتجها الشركة طريقة ملائمة للبقاء على المسار الصحيح.

فيما يلي معلومات حول بعض وجبات WW الخفيفة المفضلة لدى Smith:

ميني بار شوكولاتة بريتزل (2 نقطة ذكية)

كذلك يقول سميث أن هذا العلاج يساعد في إرضاء الأسنان الحلوة. احصل عليها في اجتماع WW أو على WW عبر الإنترنت أو Amazon . ليس عليك أن تكون عضوًا نشطًا في WW لشرائها.

كذلك سويت اند سولتي توفي تويست سناك بار (4 نقاط ذكية)

كما إذا كنت تحب الحلويات ولكنك لا تزال تستمتع بوجبة خفيفة مقرمشة مالحة ، فقد يكون هذا البار هو الأفضل لك. من السهل الحصول على الوجبات الخفيفة المقرمشة والميني بار مثل هذه. يمكنك أيضًا العثور عليها في اجتماع WW أو عبر الإنترنت.

باقات حمص سناك (3 نقاط ذكية)

كذلك تحتوي عبوات الحمص الخفيفة على 8 جرامات من البروتين لكل وجبة. اختر نكهة الحمص الكلاسيكية أو الحمص المشوي على طريقة الفلفل الأحمر مع ركلة إضافية.

كذلك فشار محشو بالهواء (2 نقطة ذكية لكل 2 كوب)

إذا كنت تفضل إعداد وجبات خفيفة خاصة بك ، فإن الفشار هو أحد أفضل الوجبات الخفيفة في WW. الفشار الهوائي بسيط ومريح ويسهل حمله. وإذا كنت لا تحب الفشار العادي ، يوصي سميث بتذوقه بقليل من زيت جوز الهند والسكر والقرفة أو عصير الليمون ومسحوق الفلفل الحار للحصول على نسخة لذيذة.

الفاكهة المجففة بالتجميد (1 إلى 2 نقطة ذكية لكل 1/4 كوب)

كذلك تناول حفنة من الفاكهة المجففة بمفردها أو رش القليل منها فوق دقيق الشوفان أو الزبادي اليوناني الخالي من الدسم. تأكد من مراجعة ملصق الطعام لتجنب العلامات التجارية التي تحتوي على سكريات مضافة .

كذلك مصاصات ثلج محلية الصنع (2 نقطة ذكية لكل وجبة)

في يوم صيفي حار ، تعتبر كرات الثلج وجبة خفيفة منعشة. يوصي سميث بوصفة زبادي التوت في كتاب طبخ WW Family Meals. أو يمكنك إعداد وصفتك الخاصة.

كذلك امزج كوبين من الفاكهة ، مثل الموز أو الفراولة أو الخوخ في محضر الطعام مع نصف كوب من حليب اللوز غير المحلى. تصب في قوالب الثلج وتجميد لمدة 4 ساعات على الأقل. اختر مصاصات الثلج كبديل أخف للآيس كريم.

لذلك نعرض لكم اليوم على موقعنا عروض الترند  ما عليكم سوى ان تترقبوا

اجدد العروض التي سنقدمها لكم على موقعنا  عروض الترند  ضمن افضل الاسعار و اوفرها لاتفوتكم الفرصة.الترند

7 أفكار للوجبات الخفيفة الذكية والسهلة WW (مراقبو الوزن)

7 أفكار للوجبات الخفيفة
Healthy snack or lunch. Homemade tomato vegetable sauce with garlic, herbs, salt, butter, spices, fresh basil in a ceramic bowl with grilled toasts on a gray stone background. Top View

 

عن ريم بركات

شاهد أيضاً

بينالي يسلط الضوء على شمعدانات الحجرة

بينالي يسلط الضوء على شمعدانات الحجرة بينالي يسلط الضوء على شمعدانات الحجرة  سنتعرف عبر موقعنا الترند الذي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *