الأطعمة التي يجب وضعها في الاعتبار إذا كنت تحاول إنقاص الوزن

الأطعمة التي يجب وضعها في الاعتبار إذا كنت تحاول إنقاص الوزن

الأطعمة التي يجب وضعها في الاعتبار إذا كنت تحاول إنقاص الوزن, يقدم لكم يوميا موقع الترند  اهم وأخر الأخبار الحصرية تجدونها

على موقعنا  الترند  اليوم تابعوا عروضنا المميزة الحصرية على موقع عروض السوق   وتابعوا ايضا بقية عروضنا

واخبارنا على موقعنا المميز عروض السوق

الأطعمة التي يجب وضعها في الاعتبار إذا كنت تحاول إنقاص الوزن

وجبات خفيفة تساعد على إنقاص الوزن

كذلك قد تشعر بالارتياح لمعرفة أنه ليس عليك إنفاق الكثير من المال أو الذهاب إلى متاجر البقالة الفاخرة لملء ثلاجتك إذا كنت تحاول إنقاص الوزن بشكل صحي. في الواقع ، معظم المنتجات في قائمة أفضل الأطعمة لفقدان الوزن هي عناصر شائعة يمكنك العثور عليها في أي سوبر ماركت.

أفضل الأطعمة الصحية للمساعدة خلال رحلة إنقاص الوزن هي منخفضة بشكل طبيعي في الدهون والسعرات الحرارية ، ومليئة بالعناصر الغذائية وسهلة التحضير. يمكنك العثور على مثل هذه الأطعمة في كل قسم من محلات البقالة وأحيانًا في المتاجر الصغيرة.

كذلك سلطة الخضار والمنتجة

أفضل سلطة خضار بالنسبة لك هي تلك التي تستمتع بها. بعض الناس يفضلون الملمس المقرمش والبعض الآخر يفضل النكهة اللذيذة. يعتبر مزجها معًا فكرة ذكية أيضًا ، للاستفادة من كل من التغذية والنكهة. توصي الإرشادات الغذائية للأمريكيين 2020-2025 بتناول كوبين ونصف من الخضار يوميًا على أساس تناول 2000 سعر حراري يوميًا. تقوم الإرشادات الغذائية أيضًا بتفصيلها بشكل أكبر مع التوصية بـ 1 1/2 كوب من الخضر الورقية أسبوعيًا ، و 5 1/2 أكواب من الخضار الحمراء والبرتقالية ، و 4 أكواب من الخضار الأخرى

فاكهة

كذلك يمكن أن تساعد الفاكهة في إرضاء أسنانك الحلوة عندما تحاول التخفيف. تحتوي الفاكهة على سعرات حرارية أكثر من معظم الخضار ، وسوف تستهلك السكر الطبيعي عند تناول الفاكهة. لكنك ستستفيد أيضًا من الألياف والفيتامينات المهمة. فقط تأكد من مراقبة حجم الجزء للحفاظ على نظامك الغذائي على المسار الصحيح. توصي الإرشادات الغذائية الحالية بتناول كوبين من الفاكهة يوميًا.

ألبان

كذلك يمكنك الاستمتاع بمنتجات الألبان عندما تتبع نظامًا غذائيًا لفقدان الوزن. هناك بعض الخيارات قليلة الدسم أو الخالية من الدسم والتي تعمل بشكل جيد في قائمة الأطعمة المرضية.

إذا اخترت أطعمة كاملة الدسم ، فتأكد فقط من قياس أحجام الحصص. تعتبر منتجات الألبان الكاملة الدسم أكثر متعة ، لذا قد تجعلك تشعر بالشبع لفترة أطول من الوقت ، ولكنها أيضًا تحتوي على نسبة أعلى من الدهون والسعرات الحرارية.

كذلك البضائع المعلبة والمعبأة

جرب هذه الأطعمة في أقسام البضائع المعلبة والمعبأة في متجر البقالة ؛ مع ذلك ضع في اعتبارك أن السلع المعلبة أو المعبأة في كثير من الأحيان قد تكون أعلى في الصوديوم أو السكر. اقرأ الملصقات واستشر طبيبك لاستهداف النطاق الأفضل لك.

الأطعمة التي يجب وضعها

عن رهام تركماني

شاهد أيضاً

دعوة الدكتور الخضيري لتناول الطعمة التي تحتوي بروتينات وكربوهيدرات ودهون صحية بشكل يومي دعا الدكتور فهد الخضيري أستاذ وعالم أبحاث المسرطنا

دعوة الدكتور الخضيري لتناول الأطعمة التي تحتوي بروتينات وكربوهيدرات ودهون صحية بشكل يومي

دعوة الدكتور الخضيري لتناول الأطعمة التي تحتوي بروتينات وكربوهيدرات ودهون صحية بشكل يومي دعوة الدكتور …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *