طرق لزيادة التمثيل الغذائي الخاص بك

طرق لزيادة التمثيل الغذائي الخاص بك

طرق لزيادة التمثيل الغذائي الخاص بك , يقدم لكم يوميا موقع الترند  اهم وأخر الأخبار الحصرية تجدونها

على موقعنا  الترند  اليوم تابعوا عروضنا المميزة الحصرية على موقع عروض السوق   وتابعوا ايضا بقية عروضنا

واخبارنا على موقعنا المميز عروض السوق

طرق لزيادة التمثيل الغذائي الخاص بك

ابدأ يومك بالحصول على قسط جيد من النوم في الليلة السابقة. يرتبط النوم لمدة كافية وذات جودة أعلى بفرصة أكبر لفقدان الوزن بنجاح.  سيضمن أن لديك الكثير من الطاقة لجدولك المزدحم.

رحب باليوم بفترة صباحية قبل الإفطار لتركيز عقلك على صحتك وعافيتك.

يمكن أن يؤثر شيء أساسي مثل ما ترتديه على اختياراتك للطعام والحركة اللاحقة طوال بقية اليوم.

 اختر الملابس المريحة التي تشعر بالراحة عند ارتدائها. ستتيح لك الملابس المرنة التي تتيح لك حرية الحركة أن تكون نشيطًا كلما سنحت لك الفرص.

زيادة التمثيل الغذائي في العمل

بالنسبة للعديد من الأشخاص ، يستغرق العمل جزءًا كبيرًا من اليوم. لا تستبعد أهمية الحفاظ على معدل التمثيل الغذائي لديك في العمل ، خاصة إذا كنت ترغب في حرق ما يكفي من السعرات الحرارية لفقدان الوزن.

كيف يمكنك زيادة التمثيل الغذائي الخاص بك في العمل؟ إذا كنت تعمل في وظيفة مستقرة ، فإن جدولة فترات راحة صغيرة على مدار اليوم ستخرجك من مقعدك وتتحرك أكثر. الحركة المنتظمة ليست مفيدة فقط لفقدان الوزن ، ولكن أيضًا لزيادة إنتاجيتك وقدرتك على التركيز على المهمة التي تقوم بها.

كذلك بالنسبة للغداء ، تأكد من التخطيط لوجبة مغذية مليئة بالبروتين والمكونات الأخرى التي تعزز عملية التمثيل الغذائي. انتبه لعاداتك في تناول الوجبات الخفيفة عن طريق تخطي الألواح التي تحتوي على نسبة عالية من السكر والحلوى التي يمكن أن تجعلك تشعر بالخمول. 5 إذا لم تكن جائعًا ، قاوم الرغبة في تناول وجبة خفيفة من الملل. ضع في اعتبارك استراحة م

تحرك أكثر في المنزل

هل تعلم أنه يمكنك زيادة التمثيل الغذائي الخاص بك أثناء تنظيف منزلك ؟ قم بتعديل الطريقة التي تقوم بها بالأعمال المنزلية لزيادة نطاق حركتك وزيادة معدل ضربات قلبك. اعتمادًا على مقدار الجهد الذي تبذله ، يمكن أن تكون بعض إجراءات تنظيف المنزل مفيدة مثل التمارين التقليدية.

كذلك يمكن أن تساعدك التغييرات البسيطة في المنزل أيضًا على تقليل الإفراط في تناول الطعام مع زيادة النشاط في حياتك اليومية. قم برحلة إضافية صعودًا على الدرج ، أو انطلق سريعًا أثناء الدردشة على الهاتف ، أو قف أثناء عملك على الكمبيوتر المحمول لمنع جسمك من البقاء مستقرًا لفترات طويلة.

كذلك أكل بذكاء

ربما سمعت أن بعض الأطعمة تساعدك على حرق المزيد من السعرات الحرارية. على الرغم من أن هذا صحيح من الناحية الفنية ، فإن ” الأطعمة المعززة لعملية التمثيل الغذائي ” لا تحترق بقدر ما تعتقد. كذلك تتطلب عملية مضغ الطعام وهضمه وتخزينه أن يحرق جسمك السعرات الحرارية. يطلق العلماء على هذا  التأثير الحراري للغذاء  أو TEF. تشكل فقط حوالي 5٪ إلى 10٪ من نفقات السعرات الحرارية اليومية ، لذلك من المهم عدم المبالغة في تقدير فوائد TEF

طرق لزيادة التمثيل

عن رهام تركماني

شاهد أيضاً

بينالي يسلط الضوء على شمعدانات الحجرة

بينالي يسلط الضوء على شمعدانات الحجرة بينالي يسلط الضوء على شمعدانات الحجرة  سنتعرف عبر موقعنا الترند الذي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *