3 تمارين أساسية لخسارة الوزن

3 تمارين أساسية لخسارة الوزن

3 تمارين أساسية لخسارة الوزن , يقدم لكم يوميا موقع الترند  اهم وأخر الأخبار الحصرية تجدونها

على موقعنا  الترند  اليوم تابعوا عروضنا المميزة الحصرية على موقع عروض السوق   وتابعوا ايضا بقية عروضنا

واخبارنا على موقعنا المميز عروض السوق

3 تمارين أساسية لخسارة الوزن

تمارين القلب لانقاص الوزن

تتضمن تمارين القلب والأوعية الدموية أي نشاط إيقاعي يجعل قلبك ينبض بشكل أسرع ويؤدي إلى زيادة معدل التنفس.  العديد من التدريبات لفقدان الوزن هي أمراض القلب والأوعية الدموية. ممارسة القلب والأوعية الدموية يمكن أن يسمى التمارين الرياضية ، أمراض القلب، أو ببساطة التمارين الرياضية. توصي إرشادات النشاط البدني للأمريكيين بأن يحصل البالغون على 150 إلى 300 دقيقة على الأقل من نشاط القلب والأوعية الدموية المعتدل الكثافة كل أسبوع. 

تدريب القوة لفقدان الوزن

تدريبات القوة ، أو تمارين المقاومة ، هي أي تمرين يبني أنسجة عضلية صحية. توصي إرشادات النشاط البدني للأمريكيين البالغين بالحصول على يومين أو أكثر من نشاط تدريب القوة الذي يعمل على جميع مجموعات العضلات في الجسم. 

كذلك تساعدك العضلات القوية على تحريك جسمك بشكل أكثر كفاءة. يشير بعض الأشخاص إلى تمارين القوة على أنها “رفع الأثقال” ، ولكن هناك تمارين بسيطة لوزن الجسم يمكن اعتبارها تدريبًا للقوة على الرغم من أنها لا تتضمن رفع الدمبل أو لوحة الوزن على الجهاز.

كذلك في بعض الأحيان ، يتخطى الأشخاص الذين يحاولون إنقاص الوزن رفع الأثقال لأن الغرض من هذا النوع من النشاط هو إضافة العضلات إلى جسمك. بعد كل شيء ، لماذا تمارس تمارين بناء الوزن لإنقاص الوزن؟ ولكن على المدى الطويل ، فإن إضافة العضلات تساعدك على فقدان الدهون. 

كذلك تمارين الإطالة لفقدان الوزن

تدريب المرونة يمتد . يستغرق برنامج التمدد الفعال قدرًا ضئيلًا من الوقت ويمكن إجراؤه في أي مساحة تقريبًا. ومع ذلك ، غالبًا ما يكون التدريب على المرونة هو الجزء الأكثر إهمالًا في التمرين. لا توفر إرشادات النشاط البدني للأمريكيين قدرًا محددًا من التمرينات للقيام بها كل أسبوع ، ولكنها تشير إلى أنها جزء مهم من نمط الحياة النشط بشكل عام ويمكن دمجها قبل التمرين وبعده.

كذلك يساعد التمدد في الحفاظ على نطاق جيد من الحركة في المفاصل ويبقي العضلات مرتخية وصحية. كل هذا يساعدك على التحرك بشكل أكثر كفاءة خلال اليوم وتجربة ألم أقل من العضلات المشدودة أو الاختلالات العضلية. من المرجح أن يتحرك الجسم المرن أكثر ويحرق المزيد من السعرات الحرارية.

كيفية الجمع بين التدريبات وجدولتها

الآن بعد أن عرفت سبب أهمية كل نوع من التدريب ، تأكد من تضمين كل نوع من التدريب في خطتك الأسبوعية الكاملة .

كذلك إذا كنت تشارك حاليًا في بعض أنشطة القلب في معظم أيام الأسبوع ، فأضف 15 إلى 30 دقيقة من تمارين القوة في يومين من تلك الأيام و 10 دقائق فقط من تمارين الإطالة في نهاية كل جلسة. قد يساعدك هذا الاستثمار الصغير في الوقت على الاستمتاع بمكافآت كبيرة عندما يحين وقت الصعود على الميزان.

3 تمارين أساسية لخسارة الوزن

عن رهام تركماني

شاهد أيضاً

بينالي يسلط الضوء على شمعدانات الحجرة

بينالي يسلط الضوء على شمعدانات الحجرة بينالي يسلط الضوء على شمعدانات الحجرة  سنتعرف عبر موقعنا الترند الذي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *