5 أعشاب تزيد التعرق تعرف عليها في المقال التالي

5 أعشاب تزيد التعرق تعرف عليها في المقال التالي

أعشاب تزيد التعرق : في البداية كثيراً ما نقرأ عن مشكلة التعرّق الزائد التي يسعى كثير من الناس للتخلص منها. لكن ما يجهله كثيرون أن عدم القدرة على طرح العرق خارج الجسم واحتباسه ضمن الغدد العرقية هو مشكلة صحيّة بحدّ ذاتها.  هناك بالفعل أعشاب تقلل إفراز العرق ولكن في مقالنا اليوم سنخبركم عن 5 أعشاب تزيد التعرق.

تابعوا معنا:

أولاً – نبتة البيلسان ودوره في زيادة التعرّق.

في البداية شاع منذ القدم استخدام نبات البيلسان في زيادة التعرق. وتأتي أهمية هذا النبات من احتوائه على حمض الفلافونيد. الذي يقوم بجعل عملية إفراز العرق أكثر فاعليّة.

ثانياً – أعشاب تزيد التعرق منها نبتة النعناع

في الحقيقة يعتبر النعناع نبات عطري وله إلى جانب ذلك خواص طبية متنوعة وعديدة. فعلى سبيل المثال يقوم النعناع بتهدئة المعدة في حالات سوء الهضم كما يعالج حالات الغثيان والإقياء بسبب احتوائه على زيت عطري خاصّ. إضافة إلى فوائد النعناع المتنوعة فإنه يعتبر من الأعشاب التي تزيد عملية إفراز العرق وتجعلها أكثر فاعليّة.

ثالثاً – زهور البابونج وأثرها العظيم في زيادة التعرق

زهرة البابونج في البداية من الزهور العطرية والتي تزرع لأغراض متنوعة مثل الزينة علاوة على فوائدها الطبية العديدة. وتأتي أهمية البابونج في قدرتها على تحفيز دوران الدم في الجلد وبالتالي تنشيط عمل الغدد المفرزة للعرق ثم تنشيط عملية التعرق وجعلها أكثر فاعلية.

رابعاً – الزعتر الأخضر من مجموعة أعشاب تزيد التعرق

لا يمكن عدّ فوائد الزعتر الطبية التي لا حصر لها. فهو يدخل في النظام الغذائي وتأتي أهمية نبات الزعتر في زيادة إفراز العرق بكونه يحفز دوران الدم في الجلد ويحفز عملية طرح العرق من الغدد العرقية.

خامساً – نبات الألفية ودوره في زيادة إفراز العرق

إن هذا النبات له دور فاعل وملفت في زيادة عملية التعرق لكونه يحفز دوران الدم في الأدمة التي تحوي الغدد العرقية. ثم يحفز طرح العرق منها كما له فائدة عظيمة في تخفيف الحمى وخفض الحرارة المرتفعة.

في النهاية ولتقرؤوا عن أعشاب تقلل إفراز العرق أيضاً لا تنسوا زيارة موقعنا الـتـرنـد. ولتكونوا على اطلاع بالعروض الجديدة زوروا موقعنا عـروض الـسـوق.

أعشاب تزيد التعرق

عن مايا

شاهد أيضاً

كيف تتعامل مع ابنتك او ابنك في سن البلوغ والشباب

كيف تتعامل مع ابنتك او ابنك في سن البلوغ والشباب كيف تتعامل مع ابنتك او …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *