5 عيوب لرجل برج الجدي تعرّف عليها في المقال التالي

5 عيوب لرجل برج الجدي تعرّف عليها في المقال التالي

عيوب لرجل برج الجدي : في البداية إن برج الجدي هو عاشر الأبراج الفلكية الاثني عشر في دائرة البروج. و ينتمي مواليد هذا البرج إلى الفتة المحصورة بين 22 ديسمبر – 20 يناير.  كثيراً ما يتوافق أصحاب هذا البرج مع برج السرطان و برج الثور و كذلك مع برج الجدي نفسه. و في الحقيقة يشترك مواليد البرج الواحد بصفاتهم بشكل عام لكن قد توجد بعض الاختلافات بين الرجل و المرأة.

أما في مقالنا التالي فسنتحدث عن 5 عيوب لرجل برج الجدي تابعوا معنا :

أولاً –  يمنح ثقته بصعوبة

إذا كنت تطمح لكسب ثقة الرجل الجدي في العمل أو في الشراكات العاطفية فلا بد أنك ستعاني من بعض الأزمات. لأنه شخص يصعب الحصول على ثقته و نتيجة ذلك تجده لا يبوح بالأسرار حتى للمقربين منه.

ثانياً – الرجل الجدي متردد في اتخاذ القرارات

إن عملية القرار و اتخاذ القرار عنده تمر بخطوات بطيئة للغاية فهو يبدو على الدوام شخص متردد. و يحتاج وقت طويل لدراسة كل المعلومات التي سيبني عليها موقفه.

ثالثاً – الأنانية من سماته السلبية

في الحقيقة إنه شخص أناني و يعطي الأولوية دوماً للتفكير بنفسه في علاقاته. و رغم أنه جيد و يشعر بالمسؤولية تجاه عائلته و محبّيه إلا أن أنانيته التي تفرض نفسها توقعه في المشاكل.

رابعاً – التشاؤم من صفات الرجل الجدي السلبية

إنه شخص يكثر من التذمر و الشكوى و يظل في حالة عبوس غير مفسّرة فلا يعجبه شيء. لذلك تى بعض المقربين منه يملّون من الجلوس معه و ينفرون منه في بعض الأحيان.

خامساً – العناد صفة تشكّل عائقاً

في النهاية لا يمكننا أن ننسى صفته المشهورة و هي التزمّت و العناد. فهو شخص يصعب عليه أن يميل عن قراراته و يجد صعوبة هائلة في تحريك قناعاته. لذلك قد يقع الرجل الجدي في المشكلات مع من حوله بسبب عدم تقبله للتغيير.

 

في النهاية و لتقرؤوا أكثر عن صفات الأبراج زوروا موقعنا الترند. و لتكونوا على اطلاع بالعروض الجديدة زوروا موقعنا عروض السوق.

الرجل الجدي

عن مايا

شاهد أيضاً

كيف تتعامل مع ابنتك او ابنك في سن البلوغ والشباب

كيف تتعامل مع ابنتك او ابنك في سن البلوغ والشباب كيف تتعامل مع ابنتك او …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *