6 أفكار لتنسيق اللون الكحلي في الملابس مع باقي الألوان

6 أفكار لتنسيق اللون الكحلي في الملابس مع باقي الألوان

اللون الكحلي أو اللون النيلي يعتبر درجة داكنة من اللون الأزرق الذي يعتبر أحد الألوان الأولية الثلاثة في الضوء المرئي إلى جانب اللون الأحمر و اللون الأخضر. و كثيراً ما يرغب الأشخاص بلبسه و إدخاله في إطلالاتهم اليومية. و يعدّ هذا اللون من الألوان المتواجدة بشكل أساسي في خزانة كل شخص لذلك لابد من التعرّف على الطرق الصحيحة لتنسيقه مع باقي الألوان.

في المقال التالي نخبركم أكثر عن تنسيقه مع باقي الألوان تابعوا معنا :

أولاً – تنسيقه مع الألوان الترابية في الإطلالات اليومية

إن الألوان التي تتلاءم مع اللون الكحلي من مجموعة الألوان الترابية  هي  البني الدّاكن جداً و  الأخضر القريب من لون العشب. و بارتداء لباس يحوي هذه الألوان متناسقة يطلّ الشخص بإطلالة شتوية دافئة و أنيقة و يمكن للفتيات علاوة على ذلك إضافة نوع من الإكسسوار الأسود أو الإكسسوار الذهبي.

ثانياً – اللون الكحلي مع اللون البنفسجي الأرجواني الدّاكن

إنها مزيج مثالي يجمع بينه و بين  اللون البيج و اللون الأرجواني. يمكن ارتداء الألوان الثلاثة و الحصول على طلّة انيقة لكن يمكن الاستغناء عن أحد هذه الألوان بالطبع. علاوة على ذلك إن الهداوة التي يوحي بها هذا المزيج يمكن للفتيات إضافة الإكسسوار إليها. و سيحصلن على إطلالة ساحرة و جذّابة.

ثالثاً – تنسيقه مع اللون الرّمادي و اللون الأبيض

إن الألوان السابقة هي من مجموعة الألوان الحيادية الهادئة التي يمكنك تنسيقها مع كل الألوان. و إن إضافتها للون الكحلي في إطلالتك الخاصة تمنحك الإشراق و الطلّة البهيّة الهادئة. علاوة على ذلك كثيراً ما يفضّل رجال الأعمال ارتداء هذا المزيج اللوني في إطلالاتهم.

رابعاً – شروط ارتداء اللون الكحلي مع اللون الأزرق

ينصح خبراء الموضة بعدم ارتداء الألوان القريبة من بعضها فهي تجعل الإطلالة غير منسّقة و توحي بالملل. و في حال رغب الشخص بمزج  الأزرق مع الكحلي في إطلالته فيفضّل أن يضيف لهما الأبيض و سيكون هذا المزيج الثلاثي مميّزاً و أنيقاً.

خامساً – الجينز و الحقائب البنيّة

إن الجينز هو أحد الأساسيات المتواجدة في خزانة معظم الأشخاص و في حال رغبت السيّدة بارتداء الجينز مع اللون الكحلي. ينصحها خبراء الموضة بحمل حقيبة باللون البني.

سادساً – اللون الكحلي و  الأصفر

اللون الكحلي

إنّه ثنائي الأناقة الرائع و يمكنك ملاحظة التناسق بين اللونين بسهولة. ينصح خبراء الموضة بارتداء اللونين و إضافة اللون الأزرق السماوي معهما للحصول على إطلالة ساحرة و بهيّة.

في النهاية لتقرؤوا أكثر لا تنسوا زيارة موقعنا الـتـرنـد. و لتكونوا على اطّلاع بالعروض الجديدة زوروا موقعنا عروض السوق.

 

اللون الكحلي

عن مايا

شاهد أيضاً

كيف تتعامل مع ابنتك او ابنك في سن البلوغ والشباب

كيف تتعامل مع ابنتك او ابنك في سن البلوغ والشباب كيف تتعامل مع ابنتك او …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *