4 عيوب لرجل برج الأسد تعرّف عليها في المقال التالي

4 عيوب لرجل برج الأسد تعرّف عليها في المقال التالي

رجل برج الأسد يتمتع بصفات تميزه عن صفات رجل أي برج آخر. ذلك أن مواليد كل برج لهم صفاتهم الخاصة بسبب اشتراكهم بطالع واحد. علاوة على ذلك يختلف رجل البرج عن أنثاه ببعض الصفات رغم اشتراكهم بنفس الطالع. و ينتمي مواليد برج الأسد بشكل عام إلى الفترة الواقعة بين 22 تموز يوليو – 22 آب أغسطس.

في مقالنا التالي سنتحدث عن 5 عيوب يتمتع بها رجل  هذا البرج  تابعوا معنا :

أولاً – التسلط من أبرز عيوب رجل برج الأسد

في البداية يتّسم رجل هذا البرج بالتسلّط و حب الامتلاك و السيطرة. و يتجلّى ذلك في علاقاته العاطفية برغبته بتملُّك الشريك و خوفه من أن يأخذه شخص آخر من بين يديه. إن هذا الرجل يحب أن يبسط سيطرته في موقع العمل و في شركته الخاصة غالباً ما يضع القواعد الصارمة. شخصيّته حادة و ذلك بسبب طبيعته النارية.

ثانياً – الغرور من أسوأ صفاته

إن رجل برج الأسد شخصية مغرورة و صاحبة ثقة بالنفس عالية  يتم توظيفها بشكل مبالغ به. فهو شخص مفرط في الإعجاب بنفسه و الزهوّ بإنجازاته الخاصّة. و هذا ما يخلق شرخاً بينه و بين محيطه و يتسبّب في بعد الأشخاص عنه.

ثالثاً –  شخص عنيد

إن العناد و التزمّت من أبرز عيوب رجل هذا البرج فهو لا يتنازل أبداً عن رأيه و عن قناعاته حتى لو علم بأنّه على خطأ. و يتجلّى عناده في علاقاته مع أصدقائه و في محيط عمله و في علاقته مع الشريك فأي حوار معه سيكون بدون جدوى لأنّه متزمّت و عنيد و لا يقبل الرأي الآخر.

رابعاً – رجل برج الأسد شخصية عدائية

في الحقيقة يستمد رجل هذا البرج طبعه العدائي من سمات برجه الناري فهو ثائر و غاضب معظم الوقت. غير هادئ و يجد صعوبة في أن يكون مسالماً فهو يحتاج للتعبير عن ذاته و التنفيس عن طاقاته الكامنة بالغضب و العدائية.

 

في النهاية و لتقرؤوا أكثر لا تنسوا زيارة موقعنا الترند. و لتكونوا على اطلاع بالعروض الجديدة زوروا موقعنا عروض اليوم.

رجل برج الأسد و عيوبه

عن مايا

شاهد أيضاً

كيف تتعامل مع ابنتك او ابنك في سن البلوغ والشباب

كيف تتعامل مع ابنتك او ابنك في سن البلوغ والشباب كيف تتعامل مع ابنتك او …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *