4 أسباب تجعل عمر الثلاثين أفضل من عمر العشرين

4 أسباب تجعل عمر الثلاثين أفضل من عمر العشرين

الثلاثينات هي الفترة التي تنتقل بها من مرحلة التجربة و اكتساب الخبرات إلى مرحلة النضج. إنها بمثابة الضفّة المقابلة التي تصل إليها بعد أن تقطع نهر العشرينات بما فيه من التجارب و الخبرات و المحطات التي كنت فيها على وشك الغرق. علاوة على ذلك تكون فترة الثلاثينات هي الفترة الأفضل لتكوين صداقات و علاقات صحيحة و ناجحة. إنك تتجنب فيها كل أخطاء ماضيك و تصبح أكثر نضجاً و فاعلية في التعامل مع محيطك.

دعونا نقرأ أكثر في المثال التالي لماذا تكون فترة الثلاثينات أفضل من العشرينات:

أولاً – تكسب الاحترام من محيطك بسبب خبراتك

في البداية يمكننا القول ان فترة الثلاثينات تعني فترة حصولك على خبرات كافية على كافة الأصعدة و في كل المجالات. فهي فترة تكسب فيها خبرة في عملك و خبرة في إدارة مواردك. و بالتالي يكون عمر الثلاثين هو العمر الذي ستستطيع فيه توظيف خبرات شبابك مما يكسبك الاحترام و التقدير.

ثانياً – تحصل على فرصة لتكوين العائلة و تحصل على عمل و منزل أفضل

تبدأ جني ثمار جدك و سعيك و اجتهادك في العشرينات. فتحصل على عمل ملائم و تبدأ بجني المال من مشروعك الخاص. ثم تحصل على منزل مناسب و تبدأ بالتفكير في تكوين العائلة و إنجاب الأطفال. أي ان حياتك تجنح نحو الاستقرار في الثلاثينات على عكس عمر العشرينات الذي يتسم بالحرارة و الطاقات المحشودة للتعلم.

ثالثاً – تصبح أقل قلقاً و يمكنك أن تعيش بمفردك في الثلاثينات

تصبح أقل قلقاً عندما يتعلق الأمر بحل المشكلات التي تواجهك و تصبح أكثر قدرة على تجاوز الصعوبات و التأقلم. علاوة على ذلك في عمر الثلاثين ستصبح قادراً على العيش بمفردك دون أن تشعر بالنقص فأنت قد بلغت سن النضج الذي يجنبك هذه المشاعر .

رابعاً – تصبح في الثلاثينات أكثر تقديراً لذاتك و أكثر اهتماماً بصحّتك

تبدأ في الاهتمام بنفسك أكثر على عكس عمر العشرينات الذي يتّسم بالتضحية. و التفكير بالآخرين و تبدأ بالاهتمام بصحّتك و ببدنك و تصبح أكثر وعياً حيال تلك الأمور لأن نضجك الفكري جعل لديك تقديراً للذات أكثر من أي وقت مضى.

 

في النهاية و لتقرؤوا أكثر لا تنسوا زيارة موقعنا الترند. و لتكونوا على اطلاع بالعروض الجديدة زوروا موقعنا عروض السوق.

الثلاثينات من العمر

عن مايا

شاهد أيضاً

كيف تتعامل مع ابنتك او ابنك في سن البلوغ والشباب

كيف تتعامل مع ابنتك او ابنك في سن البلوغ والشباب كيف تتعامل مع ابنتك او …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *