كيفية التأكد من أن حبوب ألاي الخاصة بك آمنة

كيفية التأكد من أن حبوب ألاي الخاصة بك آمنة

كيفية التأكد من أن حبوب ألاي الخاصة بك آمنة

كثير من الناس يستخدمون alli لإنقاص الوزن. إن مساعدات إنقاص الوزن هي حبوب الحمية الوحيدة التي لا تستلزم وصفة طبية والتي وافقت عليها إدارة الغذاء والدواء (FDA). 1  لكن استدعاء alli أجبر العديد من مستخدمي حبوب الحمية على التشكيك في سلامة الدواء. عاد المنتج الآن إلى السوق ، ولكن يجب على المستخدمين فحص حبوبهم للتأكد من أن alli آمن.

هل حبوب الحمية alli® الخاصة بي آمنة؟

الآن بعد أن عاد alli إلى السوق ، يجب أن تنتبه جيدًا للتأكد من أن حبوب الحمية الخاصة بك لم يتم العبث بها. أولاً ، تأكد من أنك تشتري من بائع شرعي. يمكنك زيارة صفحة Facebook الخاصة بالعلامة التجارية للحصول على تحديثات رسمية من GSK حول المكان الذي يمكنك شراء alli فيه بأمان.

بعد الشراء ، تحقق من الحزمة الخاصة بك للتأكد من أن حبوب الحمية الخاصة بك آمنة. يحتوي المنتج الجديد على عبوة خاصة توضح ما إذا كان قد تم العبث بالزجاجة. أعادت GSK تصميم الكرتون الخارجي ، بما في ذلك إضافة أختام أمان واضحة للعبث لمساعدة المستهلكين على التعرف على منتج alli الأصلي.

بالإضافة إلى ذلك ، تقدم الشركة وصفًا تفصيليًا لما يجب أن يبدو عليه المنتج عند فتح العبوة.

  • Alli عبارة عن كبسولة باللون الأزرق الفيروزي مع شريط أزرق داكن مطبوع عليه النص “60 Orlistat”.
  • يتم تعبئة Alli في زجاجة عليها ملصق مع ختم داخلي برقائق معدنية مطبوع عليه “مختوم لحمايتك”.
  • يجب طباعة نفس رموز الدفعة وتاريخ انتهاء الصلاحية على ملصق الزجاجة والكرتون الخارجي.

إذا كنت تعتقد أن حبوب ألاي التي اشتريتها قد تم العبث بها ، فلا تستخدمها. توصيك الشركة بالاتصال بخط علاقات المستهلك على 800-671-2554 ، وسيزودك أحد المندوبين بمزيد من التعليمات.

كذلك  استدعاء alli

وفقًا لشركة الأدوية GlaxoSmithKline ، اكتشفت الشركة في مارس 2014 أن بعض زجاجات ألاي تم العبث بها ولا تحتوي على حبوب الحمية الأصلية. 2 تم العثور على زجاجات العبث في متاجر البيع بالتجزئة في ولاية ألاباما وفلوريدا ولويزيانا وميسيسيبي، نيويورك، ولاية كارولينا الشمالية، وتكساس.

مع وضع سلامة المستهلك في الاعتبار ، قامت GSK طواعية بسحب المنتج من السوق. بدأت الشركة تحقيقًا وعملت مع مسؤولين من إدارة الغذاء والدواء لحل المشكلة.

تقول شركة GSK أن الكراتين التي تم العبث بها قد تبدو أصلية. يوفر معلومات الأمان التالية على موقع الويب الخاص بهم لمساعدتك في تحديد زجاجات alli التي ربما تكون قد تأثرت:

  • كما قد تحتوي الزجاجة على مجموعة من الأقراص والكبسولات بأشكال وألوان مختلفة.
  • قد لا تحتوي الزجاجة على ملصق.
  • كذلك قد لا يكون ختم العبث الموجود على الزجاجة سليمًا ، أو لا يكون مصنوعًا من رقائق معدنية ، و / أو لا يحتوي على صيغة alli الأصلية: “مختومة لحمايتك”.
  • كما ان أرقام الدفعة وتواريخ انتهاء الصلاحية على الزجاجة لا تتطابق مع رقم الدفعة وتاريخ انتهاء الصلاحية على الكرتون الخارجي.

 

لذلك نعرض لكم اليوم على موقعنا عروض الترند  ما عليكم سوى ان تترقبوا

اجدد العروض التي سنقدمها لكم على موقعنا  عروض الترند  ضمن افضل الاسعار و اوفرها لاتفوتكم الفرصة.الترند

كيف تساعد منتجات الألبان كاملة الدسم في الحفاظ على قوتك خالية من الدهون

كيفية التأكد من أن حبوب ألاي الخاصة بك آمنة

عن ريم بركات

شاهد أيضاً

اسباب السواد تحت العين وطرق علاجه

اسباب السواد تحت العين وطرق علاجه اسباب السواد تحت العين وطرق علاجه يعاني الكثير من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *