صفات أنثى برج السرطان تعرّف عليها في المقال التّالي

صفات أنثى برج السرطان تعرّف عليها في المقال التّالي

أنثى برج السرطان : إن برج السرطان في البداية هو البرج الرابع من الأبراج الاثني عشر علاوة على ذلك هو أوّل الأبراج المائية. يوصف بأنّه برج أنثوي و خصب و ليلي كما أنّ حاكمه هو كوكب القمر نتيجة ذلك يكون مولود هذا البرج شخص متقلّب و مزاجي و رقيق.  إنّه برج العاطفة و المشاعر و الأمومة يتّصف مولود هذا البرج بالشّاعرية و يضم المواليد بين 22 حزيران و 22 تمّوز.

في مقالنا التالي سنتحدث عن صفات المرأة السرطان تابعوا معنا :

أولاً – أنثى برج السرطان انفعالية

في البداية يمكننا القول أن أنثى هذا البرج تتّسم بالانفعال و الغضب و التّعامل معها يبدو صعباً نوعاً ما.  لكنها رغم ذلك تحمل بداخلها عاطفة كبيرة جداً و حبّ عظيم لمن حولها. فهي رقيقة و ناعمة و حنونة خاصّة عندما يتعلّق الأمر بالأسرة و الشّريك العاطفيّ.

ثانياً – الإخلاص سمة عظيمة للمرأة السرطان

إن العلاقة مع الأنثى السرطان ناجحة بسبب حبّها الثّابت و عاطفتها الثابتة. فهي إذا منحت أخلصت و كانت زوجة ناجحة و ربّة أسرة مميّزة. تبدو الإناث السرطان مخلصات لأزواجهنّ و هذا ما يجعلهنّ صاحبات سحر خاص.

ثالثاً – أنثى برج السرطان واعية و صاحبة شخصية متوازنة

إنها تجمع بين العاطفة و العقل و هذا ما يجعلها مدهشة و استثنائية في كلّ شيء. غير أنّها بالفعل مديرة جيّدة لأسرتها و تستطيع تربية الأطفال بكلّ وعي و اتّزان.

رابعاً – لا تحبّ المشاكل و لا تفتعلها

فهي رقيقة الطّباع تحبّ الهدوء و تبغض الفوضى و الخلافات فهي شخصية دبلوماسية ناجحة جداً و هادئة عندما يتعلّق الأمر بمواجهة الخلافات.

خامساً – الطموح و الموهبة يجعلان عالمها يدور

إنّها فنّانة بالفطرة و حسّاسة و صاحبة ذوق رفيع. خجولة لكنّها تحبّ تسليط الأضواء على إنجازاتها و مواهبها و ملكاتها الفكرية و العقلية.

سادساً – أنثى برج السرطان صاحبة حدس قويّ

إن إحساسها المرهف لا يكون فقط مع العائلة و الشّريك بل إنّ عاطفتها تجعلها صاحبة حدس قوي و غالباً ما تتنبّأ به المرأة السرطان يحدث. بسبب امتلاكها قوّة الشّعور.

 

في النّهاية و لتقرأ أكثر عن صفات الأنثى السرطان و عن صفات الأبراج تابع موقعنا التّرند و تصفح المواضيع المختلفة

و لا تنسى زيارة موقعنا عروض السوق لتكون على اطلاع بعروضنا الجديدة

صفات أنثى برج السرطان

عن مايا

شاهد أيضاً

كيف تتعامل مع ابنتك او ابنك في سن البلوغ والشباب

كيف تتعامل مع ابنتك او ابنك في سن البلوغ والشباب كيف تتعامل مع ابنتك او …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *