طرق لحرق السعرات الحرارية بدون ممارسة الرياضة

 طرق لحرق السعرات الحرارية بدون ممارسة الرياضة

 طرق لحرق السعرات الحرارية بدون ممارسة الرياضة, يقدم لكم يوميا موقع الترند  اهم وأخر الأخبار الحصرية تجدونها

على موقعنا  الترند  اليوم تابعوا عروضنا المميزة الحصرية على موقع عروض السوق   وتابعوا ايضا بقية عروضنا

واخبارنا على موقعنا المميز عروض السوق

 طرق لحرق السعرات الحرارية بدون ممارسة الرياضة

كيفية حرق السعرات الحرارية دون ممارسة الرياضة

إذا كنت ترغب في حرق المزيد من السعرات الحرارية طوال اليوم ، فسيخبرك الخبراء بزيادة التوليد الحراري للنشاط غير الرياضي أو غير المتميز . هذا مصطلح خيالي لكل الحركات التي تقوم بها والتي ليست قوية بما يكفي لتسميتها تمرين. وفقًا للباحثين في Mayo Clinic ، يمكن أن يلعب NEAT دورًا رئيسيًا في ما إذا كنت ستفقد أو تكتسب الوزن أم لا. وقد تؤثر على خطر إصابتك بالسمنة.

إذن ، كم عدد السعرات الحرارية التي يمكن أن يحرقها NEAT؟ إنه يختلف ، لكن الرقم قد يكون مهمًا. وفقًا لإحدى الدراسات ، نظرًا لأن مستوى نشاط كل شخص مختلف تمامًا ، يمكن أن تختلف السعرات الحرارية المحروقة من شخص لآخر بما يصل إلى 2000 سعرة حرارية في اليوم. 

لذا ، كيف تستفيد من ميزة حرق السعرات الحرارية هذه؟ ابدأ بهذه التغييرات الصغيرة أو كن مبدعًا وجرب بعض أفكارك الخاصة.

كذلك سعرات حرارية محروقة

كما يمكن أن يختلف عدد السعرات الحرارية التي يحرقها NEAT من شخص لآخر. أفادت دراسة عام 2014 أن عدد السعرات الحرارية المحروقة من NEAT يختلف بما يصل إلى 2000 سعر حراري في اليوم بين شخصين من نفس الحجم.   كذلك هناك عدد من العوامل التي يمكن أن تفسر هذا الاختلاف ، بما في ذلك البيئة وعلم الوراثة. يمكن أن تؤثر وظيفتك وأسلوب حياتك أيضًا على NEAT ؛ شخصان لهما مؤشرات كتلة جسم متشابهة (BMIs) ، لكن وظائف مختلفة – مستقر مقابل نشط – من المحتمل أن يحرقوا كميات مختلفة من السعرات الحرارية.  

استخدام NEAT لتحسين صحتك

كذلك يعتقد أن NEAT هي إحدى الطرق التي تدير بها أجسامنا وزننا. إذا زاد وزنا ، يميل NEAT إلى الارتفاع ؛ بينما عندما نفقد الوزن ، غالبًا ما ينخفض ​​NEAT ، وينتهي الأمر بالناس الذين يجلسون أكثر دون أن يتحركوا بنفس القدر. وكما قال الباحث جيمس ليفين NEAT ، “قد ندرك أن النشاط البدني العفوي ليس تلقائيًا على الإطلاق ولكنه مبرمج بعناية”.

كذلك لاحظت مراجعة بحثية واحدة أن فوائد NEAT تتجاوز السعرات الحرارية الإضافية التي يتم إنفاقها. 3 المزيد من NEAT يعني أيضًا تقليل خطر الإصابة بمتلازمة التمثيل الغذائي وأحداث القلب والأوعية الدموية والوفاة من جميع الأسباب. بالإضافة إلى ذلك ، تظهر الأبحاث أن عدم النشاط يمكن أن يبطل العمل الشاق الذي تقوم به في التمرين المتعمد. 4 تساعدك مكافحة السلوك المستقر باستخدام NEAT على جني فوائد التدريبات الخاصة بك.

 طرق لحرق السعرات

عن رهام تركماني

شاهد أيضاً

كيف تتعامل مع ابنتك او ابنك في سن البلوغ والشباب

كيف تتعامل مع ابنتك او ابنك في سن البلوغ والشباب كيف تتعامل مع ابنتك او …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *