أفضل 3 نصائح لخسارة الوزن

أفضل 3 نصائح لخسارة الوزن

أفضل 3 نصائح لخسارة الوزن, يقدم لكم يوميا موقع الترند  اهم وأخر الأخبار الحصرية تجدونها

على موقعنا  الترند  اليوم تابعوا عروضنا المميزة الحصرية على موقع عروض السوق   وتابعوا ايضا بقية عروضنا

واخبارنا على موقعنا المميز عروض السوق

أفضل 3 نصائح لخسارة الوزن

لست مضطرًا لقراءة الآلاف من أدلة إنقاص الوزن للعثور على أفضل النصائح لفقدان الوزن. كذلك تتم مشاركة أذكى نصيحة حول النظام الغذائي من قبل عدد لا يحصى من أخصائيي التغذية والأطباء ومدربي اللياقة البدنية وخبراء التغذية المسجلين. في الواقع ، برامج إنقاص الوزن التي أثبتت فعاليتها تشترك في بعض الأشياء. إذا تمكنت من إتقان هذه المبادئ الأساسية الثلاثة ، فستكون في طريقك لفقدان الوزن

من 3 نضائح يجب تناول الكمية المناسبة من الطعام

إذا اخترت أفضل الأطعمة المعززة للنظام الغذائي ، لكنك تأكل الكثير منها ، فلن تنجح خطة إنقاص الوزن. في الواقع ، غالبًا ما يرتكب أخصائيو الحميات خطأً شائعًا هو الإفراط في تناول الأطعمة العضوية والأطعمة التي يعتقدون أنها صحية. للأسف ، حتى بعض أطعمة الحمية يمكن أن تكون ضارة لفقدان الوزن.

لفقدان الوزن والحفاظ عليه ، عليك أن تتعلم كيفية تناول الكمية المناسبة من الطعام . على سبيل المثال ، كذلك يعد صدور الدجاج أمرًا رائعًا بالنسبة لك ، ولكن ليس إذا كنت تأكل الكثير منه. لوز؟ نعم ، إنهم يتمتعون بصحة جيدة ، ولكن ليس إذا كنت تأكل أكثر مما تحتاج. هل تأكل وجبات خفيفة صحية ؟ إنها أفضل لجسمك من الوجبات السريعة ، لكنها ستؤدي إلى زيادة الوزن إذا كنت تستهلك الكثير منها.

التزم بأحجام الحصص هذه عند التخطيط لوجبات من أجل إنقاص الوزن :

كما ان حصة واحدة من الحبوب = حجم قبضة يدك

حصة واحدة من النشا (أرز ، مكرونة ، بطاطس) = نصف كرة بيسبول

كذلك حصة واحدة من الجبن = 4 مكعبات مكدسة

حصة واحدة من الفاكهة = كرة بيسبول

حصة واحدة من السمن أو الزبدة = مكعبات واحدة

كذلك حصة واحدة من اللحوم والأسماك والدواجن = مجموعة أوراق اللعب

كذلك تحرك أكثر

يبدو واضحا ، أليس كذلك؟ لكن هذا لا يعني بالضرورة أنه عليك ممارسة الرياضة. بالنسبة لبعض الناس ، فإن التمارين الرياضية تعمل ضدهم. على سبيل المثال ، إذا أكملت تمرينًا شاقًا في الصباح ثم قضيت بقية اليوم مستلقيًا على الأريكة ، فمن المحتمل أن ينتهي بك الأمر بحرق سعرات حرارية أقل من الحركة من الشخص الذي لا يمارس الرياضة والذي يجعل من عدم ممارسة الرياضة جزءًا من عادتهم اليومية.

التوليد الحراري للنشاط غير التدريبي (NEAT) هو المصطلح الذي يستخدمه العلماء لوصف السعرات الحرارية المحروقة من حركة عدم التمرين. سواء كنت تمارس الرياضة أم لا ، تأكد من تعظيم NEAT كل يوم. ضع في اعتبارك بعض هذه الأنشطة. حرق السعرات الحرارية لكل عنصر صغير ، ولكن إذا شاركت في بعض الحركة كل ساعة ، فسيكون NEAT الخاص بك في نهاية اليوم مهمًا.

  • التخلص من الغسيل = 26 كيلو كالوري / 15 دقيقة
  • نقل الأثاث ، الصناديق = 100 كيلو كالوري / 15 دقيقة
  • اللعب / الجري مع أطفالك = 40 كيلو كالوري / 15 دقيقة
  • كذلك المشي أثناء حمل حمولة خفيفة (أقل من 15 رطلاً) = 56 كيلو كالوري / 15 دقيقة.

كذلك سيحقق معظم الناس بعض النتائج باتباع هذه النصائح الأساسية الثلاثة لفقدان الوزن. بالطبع ، كذلك هناك بعض الحالات التي قد تجعل فيها المشكلات الأساسية ، مثل التشخيص الطبي ، فقدان الوزن أكثر تعقيدًا. لكن بالنسبة لمعظم الناس ، يتلخص فقدان الوزن في معادلة بسيطة: تناول كميات أقل ، وتحرك أكثر.

أفضل 3 نصائح

عن رهام تركماني

شاهد أيضاً

كيف تتعامل مع ابنتك او ابنك في سن البلوغ والشباب

كيف تتعامل مع ابنتك او ابنك في سن البلوغ والشباب كيف تتعامل مع ابنتك او …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *