“فلاورد” تقوم بتوقيع اتفاقية تعاون مع جمعية “لأجلهم” لخدمة ذوي الإعاقة

“فلاورد” تقوم بتوقيع اتفاقية تعاون مع جمعية “لأجلهم” لخدمة ذوي الإعاقة. تستمر شركة “فلاورد”، في القيام بنشاطات متعددة ومختلفة. وذلك من أجل دعم جمعيات وقضايا خيرية وإنسانية في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية. وتعتبر اتفاقية التعاون التي وقعتها فلاورد مع جمعية “لأجلهم” لخدمة الأشخاص ذوي الإعاقة أحدث إنجازات هذه الشركة.

كذلك تعد شركة “فلاورد”، الوجهة الأولى في مجال توصيل الورود والهدايا أونلاين في منطقة الشرق الأوسط.  وهي تسعى إلى لعب دور فعَّال في دعم المجتمعات التي توجد بها. إضافة إلى مواكبتها رؤية 2030 التي تهتم بالجانب الإنساني وذلك انطلاقاً من مسؤوليتها الاجتماعية.

اتفاقية التعاون الجديدة

قامت مؤسسة “فلاورد” بتوقيع اتفاقية تعاون مع جمعية “لأجلهم” لخدمة الأشخاص ذوي الإعاقة. وذلك تحت قيادة الأميرة نوف بنت عبدالرحمن آل سعود، والأمير فيصل بن عبدالرحمن آل سعود.

وفيما يتعلق بمضمون هذه الشراكة، فإن “فلاورد” ستقوم بالحضور في جميع فعاليات الجمعية. التي تتواكب مع أهداف رؤية 2030 التي تخدم الأشخاص ذوي الإعاقة، كما ستساهم في دعمهم على مختلف المستويات.

أهم أعمال فلاورد

لقد اكتسبت فلاورد مكانة رائدة في قطاع الورود والهدايا، الأمر الذي جعلها أكبر شركة معنية في منطقة الشرق الأوسط في أقل من أربع سنوات. وتساهم هذه الشركة في العديد من النشاطات منها:

  • أطلقت “فلاورد” في شهر رمضان الكريم حلة “رمضان بذرة الخير” بالتعاون مع جمعية إخاء لرعاية الأيتام. كما وزّعت أكثر من 500 صندوق إفطار صائم مزيَّن بالورود لمراكز الأيتام.
  • كذلك قامت الشركة بالتعاون لجنة التنمية الأهلية الاجتماعية بقرية أم الساهك، حيث وزعت أكثر من 300 سلة غذائية على المستفيدين من اللجنة من ذوي الدخل المحدود.
  • إضافة إلى توزيع الورود في الشوارع على الناس لنشر الفرحة والبهجة في قلوبهم.
  • كما رعت “فلاورد” بازار إيفاء الخيري المعنيّ بعرض تصاميم فنية يدوية خاصة بموسم رمضان خلال الشهر الكريم.
  • علاوة على ذلك، تعاونت شركة توصيل الورود مع إدارة مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي.  إلى جانب شركة مطارات طبية لتوزيع أكثر من 1000 وردة على الحجاج والمعتمرين القادمين إلى المدينة المنورة عبر المطار. وذلك خلال موسم الحج والعمرة.
  • كذلك قامت “فلاورد” بالتعاون مع جمعية إيثار خلال حملة التبرع بالدم. وذلك لدعم مخزون بنوك الدم التي تخدم المشاعر المقدسة خلال موسم الحج تحت شعار “دمي لضيوف الرحمن”. حيث حرصت على توزيع الورود على جميع المتبرعين، وقدمت هدية خاصة للمتبرع رقم 1500.
  • كما أقامت هذه الشركة ورشة عمل بعنوان “تنسيق الورود لإسعاد أيتام المدينة”. وذلك بالتعاون مع جمعية تكافل الخيرية لرعاية الأيتام بمشاركة 20 مؤثرًا ومؤثرة في مواقع التواصل الاجتماعي.

ولمعرفة آخر أخبار العروض والتخفيضات في المملكة

"فلاورد" تقوم بتوقيع اتفاقية تعاون مع جمعية "لأجلهم" لخدمة ذوي الإعاقة

نبذة مختصرة عن الشركة

تأسست شركة فلاورد في عام 2017 من قبل الرئيس التنفيذي عبدالعزيز باسم اللوغاني.  وهي عبارة عن متجر إلكتروني معني بطلب الورود والهدايا عبر الإنترنت. وذلك بالتعاون مع علامات تجارية عالمية ومحلية مع خدمة توصيل في نفس اليوم.

كما تعتبر فلاورد شركة رائدة في قطاع الورود والهدايا، حيث تستحوذ على أكبر حصة من هذا السوق في المنطقة.

كذلك تعتبر المسؤولية الاجتماعية جزءًا لا يتجزأ من قيم شركة “فلاورد”. ومن الجدير ذكره، أن استراتيجية الشركة تقوم على كونها قريبة من الناس في أماكن وجودهم. لذلك تخصص فلاورد 1 % من مبيعاتها للنشاطات الخيرية والإنسانية.

وتعمل فلاورد حالياً في 20 مدينة في سبع دول مع فريق عمل مكون من أكثر من 450 شخصًا.

كذلك شهدت الشركة نمواً في معدل مبيعات 2020 يزيد عن عشرة أضعاف عام 2019. كما استمر هذا النمو في الربع الأول من عام 2021،  حيث ساهمت جائحة كورونا في انتعاش التجارة الإلكترونية.

وفي الختام، تهدف فلادور لأن تكون شركة منافسة عالمياً في قطاع الورود والهدايا. وذلك مع مسار واضح لتحقيق اقتصاديات إيجابية والربحية أيضاً.

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *