كيف ازيد من معدل حرق الدهون

كيفية زيادة معدل حرق دهون الجسم

كيف ازيد من معدل حرق الدهون: في البداية إن هذا السؤال متداول بكثرة بسبب سعي كثير من الناس لخسارة الوزن. يفكر الجميع بطريقة سريعة وآمنة تجعلهم يخسرون وزنهم بشكل أسرع عن طريق زيادة استقلاب دهون الجسم. في الحقيقة قد يكون ذلك ممكناً. وفي مقالنا التالي سنقدم لكم بعض النصائح. لتحصلوا على جسد رشيق. ولتتخلصوا من مشكلة السمنة ومتاعبها النفسية. لذلك تابعوا مقالنا التالي.

الأهم من ذلك ولتعرفوا أكثر لا تنسوا متابعة موقعنا (الــتــرنــد). وزيارة موقعنا (عــروض السوق) لتكونوا على اطلاع دائم بجديدنا من العروض.

إليكم بعض النصائح المجربة:

أولاً- كيف ازيد من معدل حرق الدهون بتناول وجبة الإفطار

في الحقيقة غن وجبة الإفطار من أهم الوجبات اليومية التي لا يجب عليك تجاوزها. فقد أثبتت آخر الأبحاث العلمية أنها تعزز شعورك بالشبع لفترات أطول خلال النهار. علاوة على ذلك فهي تمنعك من الإفراط في تناول الطعام خلال اليوم. لذلك ننصحك بالالتزام بوجبة إفطار صباحية لا تتأخر فيها بعد استيقاظك من النوم أكثر من ساعة.

ثانياً- كيف ازيد من معدل حرق الدهون بممارسة الرياضة.

لا يخفى على أحد أهمية الرياضة والنشاط البدني في زيادة معدل الاستقلاب وتسريع عمليات الأيض في الجسم. لذلك ينصحك الخبراء بالمداومة على ممارسة الرياضة بمعدل لا يقل عن ساعة كل يوم كحد أدنى.

ثالثاً- تناول البروتينات أمر هام

ما لاتعرفه ان تناول البروتينات يعزز شعورك بالشبع لفترات طويلة. علاوة على ذلك فهو يسرع من عمليات الأيض والاستقلاب بنسبة 15-30%.

لذلك ننصحك بتضمين وجباتك الأساسية على وجبة غنية بالبروتين على سبيل المثال:

  • الفول.
  • الفاصولياء.
  • البيض.
  • اللحم الغني بالبروتين.

رابعاً – عليك بشرب الشاي الأخضر لمحاربة الدهون.

لابد أن تكون سمعت سابقاً عن فوائد الشاي الأخضر في محاربة الدهون. السبب في ذلك هو احتواء الشاي الأخضر على مضادات اكسدة تحارب الجذور الحرة.

وتسرع من عمليات الأيض والاستقلاب في الجسم. علاوة على ذلك فهو يحتوي على الكافئين الذي يلعب دوراً إيجابياً في تسريع تكسير الدهون.

 

  • لتحصل على المزيد من المعلومات تابع مقالاتنا القادمة.

 

 

 

عن مايا

شاهد أيضاً

كيف تتعامل مع ابنتك او ابنك في سن البلوغ والشباب

كيف تتعامل مع ابنتك او ابنك في سن البلوغ والشباب كيف تتعامل مع ابنتك او …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *