عروض العثيم اليوم 16 أغسطس 2021 الموافق 8 محرم 1443 عروض الصيف

عروض العثيم اليوم 16 أغسطس 2021 الموافق 8 محرم 1443 عروض الصيف

عروض العثيم اليوم 16 أغسطس 2021 الموافق 8 محرم 1443 عروض الصيف : عروضنا غير في لهذا الاسبوع ، نقدم لكم اليوم في موقعنا الترند افضل العروض الاسبوعية في السوق السعودية .مقاضيك الشهرية معنا اوفر .

العروض التي تضم كمية منتجات كبيرة من المنتجات المميزة و عالية الجودة تحت الحسم . كذلك مجموعة كبيرة من المنظفات و المواد التنظيفية و كذلك مساحيق الغسيل الفريدة من نوعها . لذلك حصر حالك وجهز محفظتك لشراء المزيد من العروض التوفيرية في اضخم سوق . تعتبر بنده من افضل الاسواق في المملكة العربية السعودية . عروض العثيم الاسبوعية المميزة .

أهم العروض

كما كيت كات أصابع شوكولاته . كذلك ملنوس بيض . بينما وبرني شوكو بسكويت . ربما غندور بك وين . كما يمامة كيك دونات . كذلك يمامة كب كيك . بينما غندور يمامة كيك .كيندر يوبنو شوكولاته . كما أوريو كيك كادبري مغطى . كذلك كيندر شوكولاته . بينما كيندر جوي شوكولاته مع مفاجأة . ربما ديمه بسكويت . كما بسكويت . كذلك بسكويت شوكولاته . بينما سويتن لو كوكيس قليل من سكر . ربما كيندر شوكولاته . كما كادبري ملك شوكولاته . كذلك كنيدر كيك . بينما تويترون شوكولاته . ربما ديمه بسكويت كريمه . كما ماري بسكويت . كذلك أولكر بسكويت شوكولاته . بينما أولكر ديلكس ويفر .

أروع العروض

نستله حليب مبخر . كما شاي . كذلك تونا حليب مبخر . بينما أبو قوس حليب . ربما نسكافيه . كما نسكافيه قهوة جولد . كذلك روست مايسترو قهوة تركيه . بينما كوبيكو قهوة . ربما لونا حليب مجفف . كما شاي أحمد . كذلك أبو قوس حليب مجفف . بينما ربيع شاي الأقوى . ربما ذوق قهوة عربي . كما باجة قهوة فاخرة . كذلك نسكافيه جولد كابوتشينو . بينما كلاستو كابتشينو .

أميز العروض

قطع كيك . كما مناقيش بالجبنة وعسل . كذلك كب كيك انجليزي او شوكولاته الداكنة . بينما شابورة أصابع سادة . ربما بيتفور حلو . كما خبز التورتيلا . كذلك خبز برجر . بينما كيكة . ربما شابورة كيك . كما خبز صمون . كذلك معجنات مشكلة .ابو جمل حلاوة سادة . كما زيتون اخضر أردني . كذلك صدر دجاج مدخن شامي . بينما جبنة شيدر انجليزي احمر وابيض . ربما بدر شبيهة قشطة . كما جبنة هنجاري . كذلك لوز أمريكي محمص جميع الأنواع . بينما قهوة بن هرري مطحونة . ربما مكسرات صيني مشكل . كما بزر شمس محمص مالح . كذلك شبيهة جبنة ملح خفيف زينة . بينما جوز أمريكي مقشر . ربما قرفه حب او مطحونة . كما جبنة حلوم . كذلك ماك شبيهة جبنة فيتا . بينما غزال جبنة قشقوان .

عن ريم السمان

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *