عروض العثيم اليوم 16 أغسطس 2021 الموافق 8 محرم 1443 عروض الصيف

عروض العثيم اليوم 16 أغسطس 2021 الموافق 8 محرم 1443 عروض الصيف

عروض العثيم اليوم 16 أغسطس 2021 الموافق 8 محرم 1443 عروض الصيف : عروضنا غير في لهذا الاسبوع ، نقدم لكم اليوم في موقعنا الترند افضل العروض الاسبوعية في السوق السعودية .مقاضيك الاسبوعية معنا اوفر . العروض الأسبوعية

العروض التي تضم كمية منتجات كبيرة من المنتجات المميزة و عالية الجودة تحت الحسم . كذلك مجموعة كبيرة من المنظفات و المواد التنظيفية و كذلك مساحيق الغسيل الفريدة من نوعها . لذلك حصر حالك وجهز محفظتك لشراء المزيد من العروض التوفيرية في اضخم سوق . تعتبر اسواق بنده من افضل الاسواق في المملكة العربية السعودية .

أهم العروض

أرز بسمتي ممتاز . كما أرز مزة الشبهانة . كذلك أرز بسمتي تاج . بينما زيت طبخ ميزان . ربما زيت ذرة عافيه . كما زيت جوز الهند . كذلك زيت زيتون بينوتي . بينما أرز بسمتي المجلس . ربما أرز بسمتي ابو كاس . كما أرز بسمتي . كذلك زيت طبخ ميزان . بينما زيت العربي . كما عافيه زيت ذرة . كذلك حبات أرز مصري . بينما أرى برياني ذهبي .

أروع العروض

كاتش مي تونا بزيت دوار الشمس . كما رويال برنس حمص . كذلك السنبلة ملوخية . بينما داري فراولة مجمدة . ربما البقرات الثلاث جبن قليل الدسم . كما أرز صنوايت . كذلك داري جبن موزاريلا . بينما لبنه . ربما داري ملوخية . كما ساري عسل . كذلك امريكانا ملوخية . بينما مونتانا فراولة . ريم ورق عنب . كما تونا فول مدمس .كذلك جبن كيري . بينما البقرات الثلاث جبن ابيض . ربما فرسانا جبن شرائح . كما لبنه . كذلك برايد جبن موزاريلا . بينما لورباك زبدة غير مملحة . ربما الوفاء بيض وسط . كما بلو ريفر زبدة غير مملحة . كذلك داري جبن .

أميز العروض

جبن كريمي مصري . كما طحينة بالفستق . كذلك بحر قشطة . بينما مخلل مشكل مصري . ربما مخلل ليمون حار . كما مكدوس سوري . كذلك طابات جبن . بينما حلاوة طحينة بالفستق . ربما لبنه . كما جبن رومي . كذلك زيتون أخضر مصري . بينما مخلل ليمون مصري .مونتانا ملوخية . كما بلو ريفر زبدة غير مملحة . كذلك مونتانا اوكرا . بينما لامبستون بطاطس . ربما أمريكانا دجاج . كما دو أصابع دجاج . كذلك امريكانا ستريس دجاج . بينما دو نقانق دجاج . ربما داري لب مانجو . كما الوليمة خضروات مشكلة

عن هدى الحموي

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *