اليوم الأخير من أقوى العروض المجانية الأسبوعية من بندة وهايبر بندة

اليوم الأخير من أقوى العروض المجانية الأسبوعية من بندة وهايبر بندة. تقدم لكم أسواق بندة وهايبر بندة أقوى العروض الأسبوعية المميزة على مدار العام. كما تحرص على توفير كل المنتجات والمواد التي تحتاجها العائلة بأقل الأسعار مع الحفاظ على الجودة. وتعتبر شركة بندة هي الشركة الأولى للبيع في التجزئة في المملكة العربية السعودية. كذلك يقدر عدد زبائنها ومتسوقيها بالملايين كل سنة. وفي السطور التالية من موقع الترند سنقدم لكم لمحة سريعة عن آخر عروض بندة المميزة، والتي تنتهي اليوم الثلاثاء 10 أغسطس 2021.

اليوم الأخير من أقوى العروض المجانية

نجد ضمن عروض هذا الأسبوع في أسواق بندة مكرونة قودي 250 أو 450 أو 500 غرام، ومكرونة تريفا 400 غرام. كذلك شعيرية سريعة التحضير اندومي 70 أو 75 غرام، وشعيرية سريعة التحضير اندومي 80 غرام. كما تحتوي العروض على زيت زيتون بكر تريفا 500 مل، زيت نباتي للطبخ والقلي حياة أو طبخ صني 1.5 ليتر.

علاوة على ذلك نجد عروض مميزة على زيت زيتون بكر ممتاز بخل البلسمك عافية 250 مل، وأيضا زيت زيتون بكر ممتاز بالفلفل عافية 250 مل. كذلك نجد جريش أو هريس كويتي 2 كيلو غرام، ومعجون طماطم ندى 8*135 غرام. كما تحتوي العروض على ورق عنب المواسم 700 غرام، وفول مدمس صيني مانديز 400 غرام. وأيضا صلصة البيتزا بيدر 236 غرام، وفطر مانديز 400 أو 425 غرام.

كما تشتمل عروض هذا الأسبوع على العديد من أنواع اللحوم الطازجة مثل مكعبات لحم بقري برازيلي، ومفروم بقري استرالي، كذلك فخذ خروف استرالي بالعظم، وبرجر بقري برازيلي. علاوة على ذلك نجد شروكولاتة مينيتشرز باونتي أو تويكس أو مارس أو سنيكرز 150 غرام. وأيضا بطاطس نصف مقلية أو رفيعة أمريكانا.

أما بالنسبة لطعام الفطور فتقدم لكم بندة العديد من الخيارات المميزة. ومنها مربى التوت الشامي أو الفروالة أو المشمش الطبيعي شهد، ولبنة تركية عادي بريزيدن. كذلك جبن شيدر أحمر أو أبيض ويكسفورد، وجبن دويل بالحبة السوداء أو اسكندراني أو اسطنبولي الزهار. كما تشتمل العروض على جبنة كريمة قابلة للدهن بوك 2*500 غرام. كذلك زبدة غير مملحة نادك 500 غرام، وجبنة موزرايلا بوك مبشورة 1000 غرام.

بالإضافة إلى الكثير والكثير من العروض الرائعة على مختلف أنواع المواد كمنتجات العناية بالجسم والشعر والبشرة. إلى جانب مواد الغسيل والتنظيف والعديد من الأدوات المنزلية والأجهزة الذكية وغيرها.

ولمعرفة المزيد عن هذه العروض شاهدوا الصور التالية:

اليوم الأخير من أقوى العروض المجانية الأسبوعية من بندة وهايبر بندة اليوم الأخير من أقوى العروض المجانية الأسبوعية من بندة وهايبر بندة اليوم الأخير من أقوى العروض المجانية الأسبوعية من بندة وهايبر بندة اليوم الأخير من أقوى العروض المجانية الأسبوعية من بندة وهايبر بندة اليوم الأخير من أقوى العروض المجانية الأسبوعية من بندة وهايبر بندة اليوم الأخير من أقوى العروض المجانية الأسبوعية من بندة وهايبر بندة

اليوم الأخير من أقوى العروض المجانية الأسبوعية من بندة وهايبر بندة اليوم الأخير من أقوى العروض المجانية الأسبوعية من بندة وهايبر بندة اليوم الأخير من أقوى العروض المجانية الأسبوعية من بندة وهايبر بندة اليوم الأخير من أقوى العروض المجانية الأسبوعية من بندة وهايبر بندة اليوم الأخير من أقوى العروض المجانية الأسبوعية من بندة وهايبر بندة اليوم الأخير من أقوى العروض المجانية الأسبوعية من بندة وهايبر بندة اليوم الأخير من أقوى العروض المجانية الأسبوعية من بندة وهايبر بندة

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 .حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *