تويتر تلقي الاتهامات على مايكروسوفت والأخيرة ترد …إليكم التفاصيل

تويتر تلقي الاتهامات على مايكروسوفت والأخيرة ترد …إليكم التفاصيل

تويتر تلقي الاتهامات على مايكروسوفت والأخيرة ترد …إليكم التفاصيل

بعد الاتهامات التي وجهها مسبقاً الملياردير العالمي إيلون ماسك إلى منصة الذكاء الاصطناعي شات جي بي تي (ChatGPT). التي طورتها شركة أوبن إيه آي (OpenAI) الناشئة وعملاقة التكنولوجيا الأمريكية مايكروسوفت التي تدعمها.

ها هو مجدداً يهاجم مايكروسوفت ويتهمها بأنها قامت بانتهاك اتفاقها مع شركة تويتر. وتقوم باستخدام بيانات تويتر بشكل “غير مصرح” به.

كما أكد محامي الملياردير إيلون ماسك الرئيس التنفيذي لشركة تويتر ومالكها. بأن الاتفاقية بين تويتر ومايكروسوفت تفرض قيوداً صارمة حول استخدام واجهة برمجة التطبيقات إيه بي آي (API) لجميع المطورين.

وأضاف المحامي أليكس سبيرو أن مايكروسوفت ” تمكنت من الوصول إلى واجهات برمجة تطبيقات تويتر أكثر من 780. مليون مرة واستردت أكثر من 26 مليار تغريدة في عام 2022 وحده”. كما وأن مايكروسوفت شاركت مجموعة من البيانات الخاصة بتويتر مع الوكالات الحكومية دون إذن.

وبناءاً على هذه الاختراقات قام سبيرو بمطالبة مايكروسوفت بإجراء تدقيق حول استخداماتها لمحتوى تويتر. وما كان من مايكروسوفت إلا أن تستجيب لمطالب تويتر وأنها سترد على استفساراتهم قريباً وأضافت “نتطلع إلى استمرار شراكتنا طويلة الأمد مع تويتر”.

في النهاية ترقبوا أهم العروض بـ أفضل الأسعار في موقعنا من عروض السوق المميزة لأهل السعودية كذلك نعرض فيه اهم المعلومات و النصائح الصحية كذلك الوصفات الشهية كما أمور عامة تهم الرجل و المرأة و أبرز أخبار العالم الاقتصادية و الرياضية كما اخبار الوظائف و أخبار طقس المملكة و التكنولوجيا و السيارات التي من الممكن الاطلاع عليها على موقع ترند متأملين أن تلقوا لدينا ما ينال رضاكم و استحسانك

تويتر تلقي الاتهامات على مايكروسوفت والأخيرة ترد ...إليكم التفاصيل

عن شذى

شاهد أيضاً

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر 

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عروض السعودية