التحديث الأخير لتطبيق فون لينك يدعم هواتف أيفون

التحديث الأخير لتطبيق فون لينك يدعم هواتف أيفون

التحديث الأخير لتطبيق فون لينك يدعم هواتف أيفون

قررت العملاقة الأمريكية مايكروسوفت بتسهيل ارتباط أجهزة الحاسوب التي تعمل بنظام ويندوز 11 (Windows 11) مع هواتف آيفون.

حيث تم إضافة ميزة تلقي الإشعارات وإرسال الرسائل النصية كما والرد على المكالمات الواردة من الهواتف العاملة بنظام  أي أو إس. إلى أحدث إصدار من تطبيق فون لينك (Phone Link).

يذكر أن الإصدارات السابقة من تطبيق فون لينك تسمح للمستخدمين بربط الهواتف العاملة بنظام أندرويد بالحواسيب التي تعمل بنظام ويندوز 10 فما فوق.

أتت فكرة التحديث الأخير من التطبيق كون نسبة كبيرة من المستخدمين الأمريكيين يستخدمون هواتف آيفون. كما أن مايكروسوفت تخطط لإزالة السبب وراء ميل المستخدمين لاقتناء حواسيب ماك. بإنتاجهم لحواسيب تتكامل مع هواتف أيفون.

لاستخدام تطبيق فون لينك على هواتف أيفون يستلزم تثبيت تطبيق لينك تو ويندوز (Link to Windows) من مايكروسوفت. ومن ثم سيتم الربط بينه وبين الهاتف عبر خاصية بلوتوث. إلا أن التطبيق مايزال ينقصه الكثير من الميزات في تطبيقات آبل.

يذكر أن فون لينك لا يتيح استقبال وقراءة الرسائل الجماعية من خلال تطبيق آي مسج (iMessage) الخاص في آيفون. كما ولا يتيح إرسال الصور أو مقاطع الفيديو.

في النهاية ترقبوا أهم العروض بـ أفضل الأسعار في موقعنا من عروض السوق المميزة لأهل السعودية كذلك نعرض فيه اهم المعلومات و النصائح الصحية كذلك الوصفات الشهية كما أمور عامة تهم الرجل و المرأة و أبرز أخبار العالم الاقتصادية و الرياضية كما اخبار الوظائف و أخبار طقس المملكة و التكنولوجيا و السيارات التي من الممكن الاطلاع عليها على موقع ترند متأملين أن تلقوا لدينا ما ينال رضاكم و استحسانك

التحديث الأخير لتطبيق فون لينك يدعم هواتف أيفون

عن شذى

شاهد أيضاً

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر 

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *