أخبار عاجلة

عن عمر ناهز الـ 52 وفاة الفنان فهد الحيان

عن عمر ناهز الـ 52 وفاة الفنان فهد الحيان

عن عمر ناهز الـ 52 وفاة الفنان فهد الحيان

اليوم الاثنين و بعد أن تعرض الفنان السعودي المعروف فهد الحيان لأزمة قلبية مفاجأة توفي عن عمر ناهـز 52 عامًا .

وفاة الفنان #فهد_الحيان عن عمر ناهز 52 عاما #فهد_الحيان_في_ذمة_الله - صحيفة  الوئام الالكترونية

فهد الحيـان

كان مشهورا بالأدوار الكوميدية ضمن المسلسلات الدرامية . و من أبرز الأعمال التي قام بتقديمها كان دوره في مسلسل «طاش ما طاش» .

كما أن ولادة الفنان فهد الحيان كانت في مارس 1971 . وبفضل حبه للفن كان اتجاهه للفن منذ نعومة أظافره . كذلك فإن المسرح المدرسي كان بدايته .لثم اتجه إلى الأعمال الخليجية التي لاقت رواجًا واسعًا.

كذلك فقد بدأ أعماله ضمن الموسم الثاني من مسلسل «طاش ما طاش»،. وخطف الأنظار إليه و أصبح مشهورا عند الجمهور في المملكة . توجه إلى الإنتاج الفني في عام 2006.

انتاجاته

فهد الحيان أنتج مسلسل خليجي كامل . كما أنتج مسلسل «غشمشم» الذي قام به بدور البطولة وهو دور مميز .  استمر في تجسيده في ست أجزاء.

اعتزاله والسبب وراء الاعتزال

أعلن اعتزاله في عام 2014 و قد أعاد  سبب الاعتزال إلى تعرضه للأعمال من هيئة الفن . كذلك المعاملة السيئة من زملائه ضمن الوسط الفني. وقد عاد للعمل الفني،مرة أخرى .

في النهاية ترقبوا أهم العروض بـ أفضل الأسعار في موقعنا من عروض السوق المميزة لأهل السعودية كذلك نعرض فيه اهم المعلومات و النصائح الصحية كذلك الوصفات الشهية كما أمور عامة تهم الرجل و المرأة و أبرز أخبار العالم الاقتصادية و الرياضية كما اخبار الوظائف و أخبار طقس المملكة و التكنولوجيا و السيارات التي من الممكن الاطلاع عليها على موقع ترند متأملين أن تلقوا لدينا ما ينال رضاكم و استحسانكم

عن شذى

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *