عن عمر ناهز الـ 52 وفاة الفنان فهد الحيان

عن عمر ناهز الـ 52 وفاة الفنان فهد الحيان

عن عمر ناهز الـ 52 وفاة الفنان فهد الحيان

اليوم الاثنين و بعد أن تعرض الفنان السعودي المعروف فهد الحيان لأزمة قلبية مفاجأة توفي عن عمر ناهـز 52 عامًا .

وفاة الفنان #فهد_الحيان عن عمر ناهز 52 عاما #فهد_الحيان_في_ذمة_الله - صحيفة  الوئام الالكترونية

فهد الحيـان

كان مشهورا بالأدوار الكوميدية ضمن المسلسلات الدرامية . و من أبرز الأعمال التي قام بتقديمها كان دوره في مسلسل «طاش ما طاش» .

كما أن ولادة الفنان فهد الحيان كانت في مارس 1971 . وبفضل حبه للفن كان اتجاهه للفن منذ نعومة أظافره . كذلك فإن المسرح المدرسي كان بدايته .لثم اتجه إلى الأعمال الخليجية التي لاقت رواجًا واسعًا.

كذلك فقد بدأ أعماله ضمن الموسم الثاني من مسلسل «طاش ما طاش»،. وخطف الأنظار إليه و أصبح مشهورا عند الجمهور في المملكة . توجه إلى الإنتاج الفني في عام 2006.

انتاجاته

فهد الحيان أنتج مسلسل خليجي كامل . كما أنتج مسلسل «غشمشم» الذي قام به بدور البطولة وهو دور مميز .  استمر في تجسيده في ست أجزاء.

اعتزاله والسبب وراء الاعتزال

أعلن اعتزاله في عام 2014 و قد أعاد  سبب الاعتزال إلى تعرضه للأعمال من هيئة الفن . كذلك المعاملة السيئة من زملائه ضمن الوسط الفني. وقد عاد للعمل الفني،مرة أخرى .

في النهاية ترقبوا أهم العروض بـ أفضل الأسعار في موقعنا من عروض السوق المميزة لأهل السعودية كذلك نعرض فيه اهم المعلومات و النصائح الصحية كذلك الوصفات الشهية كما أمور عامة تهم الرجل و المرأة و أبرز أخبار العالم الاقتصادية و الرياضية كما اخبار الوظائف و أخبار طقس المملكة و التكنولوجيا و السيارات التي من الممكن الاطلاع عليها على موقع ترند متأملين أن تلقوا لدينا ما ينال رضاكم و استحسانكم

عن شذى

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عروض السعودية